©©في منزل عائلة سيران بتركيا ...
#كانت سيران تقف على الدرج وأمامها تقف والدتها في مواجهة فريد الثائر الذي أتى ليأخذها من داخل بيت والدها الجديد والعودة بها إلى القصر ..."والدة سيران" بنفي :- لأ لأ يا فريد كفاية إللي عامله فيها بقالك كتير وإحنا صبرنا عليك وإستحملنا علشان الآغا هاليس لكن لغاية هنا وكفاية كده .
"فريد" بدموع وأعين حمراء من الدموع :- أرجوكِ يا خالتي سونا lütfen دعيني أتحدث مع زوجتي فهي كل عائلتي وأنا بدونها لأ شيء .
"سيران" بغضب وهزت رأسها نافية :- لأ لأ أنا مش عايزة أكمل الجوازة دي ولا عايزة أتكلم معاك وكفاية كده يا فريد أنا إستحملتك كتير أوي ومش قادرة إني أدوس على كرامتي أكتر من كده علشانك .
"فريد" بحِدة :- سيراااان إذا لم تأتي برضاكِ معي أنا سأخطفكِ رغماً عنكِ وستذهبين معي كما أريد .
"سيران" بنفي وبرود :- Ben gelmiyorum لا أنا لن أذهب معك إلى أي مكان وأترك منزل أبي وعائلتي ويكفي ما حدث وكذبك فريد كورهان .
"فريد" بابتسامة باردة وحملها سريعاً على كتفه :- أنا تحدثت معكِ بالحُسنى وإنتي لم ترضخي لأوامري يا سيران إذن ستأتين معي رغماً عنكِ حبيبتي .
"والد سيران" بصدمة وغضب :- فريييييد أنزلها على الأرض الآن حتى لأ أبلغ الشرطة أنك تخطف إبنتي .
"سيران" بصراخ وتضربه على ظهره :- لااااااا فريييد قُلتُ لكَ لن أغادر هيا دعني أنزل وأنت إذهب .
"أورهان" بابتسامة :- حسناً صديقي دعه يأخذها كما يريد فهي زوجته وحبيبته ونحن لن نتدخل كما أمر .
"والدة سيران" بضحك عليهم :- هههههههه والله أنتو مجانين وربنا يحميكم لبعض ويبعد عنكم الحزن يلا يابني ملكش دعوة بعمك وخدها معاك .
"فريد" بتأوه ويخرج بها من المنزل :- ااااه ظهري أنا سأتحمل ما تفعليه لأني قد أخطأت وهذه عواقب كل ما فعلته معكِ ولكن إهدأي الجميع ينظر إلينا .
"سيران" بنفي وصراخ وتضربه بقوتها :- بقولك لا أنا هفضل هنا أنت كدبت عليا وخدعتني وزعلان علشان سيبتك لوحدك مش جاي علشاني لاااااااا فريييييد أنا عايزة أنزل بقولك نزلني يا زفت أنت .
"فريد" بضحك ويحاول إحكام إمساكها :- هاهاها لأ هذا لن يحدث يا زوجتي العزيزة سيران وإنتي مازال حُبي في قلبك قائماً وسأعوضك عن كل شيء ولكن أمهليني فرصة أضغط على زر المصعد أرجوكِ .
"سيران" بغضب وتحاول الإفلات والنزول :- لاااااا أنا عايزة أرجع البيت نزلني بقى يا مجنون أنت كدااااب وأنا مش هصدقك تاني خلاص نزلللنييييي بقى يوه .
^^ظل فريد يعاني الأمرّين معها حتى خرج بها من المصعد ودخل إلى الچراچ ووجد عابدين ينظر إليهم بصدمة ويضحك على سيران بشدة^^
"فريد" بجدية :- هيا hadi bakalım هيا عابدين إفتح السيارة قبل أن تهرب هذه المجنونة مني الآن .
"سيران" بنفي وغضب :- لاااااا قولت لااااااا فرييييد روحني البيت فوق وخليني أنزل عااااااا أنقذني أخي عابدين إن هذا الشخص مجنون ومختل .
"عابدين" بضحك :- ههههههه آسف أختي لأ أستطيع فعل شيء معكِ الآن وداعاً أختي الصغيرة وداعاً .
"فريد" بتأوه ويحاول الإفلات منها :- سيراااان يااااا إنتي تمسكين بعنقي وأكاد أختنق حقاً منكِ هيا دعي حبيبك إتركي عنقي رجاءاً سيراااان .
"سيران" بصراخ وتمسك بعنقه وملابسه :- كلااااا هيا أخرجني من السيارة ودعني أرحل إلى المنزل أنا أريد العودة إلى أبي وأمي هيا دعني أنا لن أذهب .
"فريد" بتململ وأفلت نفسه منها :- يكفي سيران قد كِدتُ أفقد عنقي منكِ رجاءاً أصمتي قليلاً حتى نكون في مكان بعيد وبعدها سنتحدث سوياً ونتفاهم .
"سيران" بغضب ولكمته بيدها في وجهه :- لن أذهب إلى أي مكان معك هل فهمت Ben gelmiyorum Ferit Korhan هيا دعني أرحل .
"فريد" بتأوه وأغلق باب السيارة عليها :- كلا زوجتي العزيزة سيران كورهان ستكوني مع زوجك فقط هل فهمتي إنتي والآن سنغادر سريعاً قبل أن يلحق والدك بنا وبعد التحدث سأفعل ما تريدين إتفقنا .
#غضبت سيران كثيراً ولم تنظر إليه أو تنطق بحرف ثم أدار فريد محرك السيارة ورحل سريعاً من الچراچ وترك عابدين يتطلع عليهم وهو يضحك ...
(وده كان إقتباس صغنن منها ويارب يكون عجبكم وحبيتوه ودي حتة كانت من المسلسل بقى 😂♥️)
وكمان فيديو هدية أهو 😂 بحبكم ♥️
أنت تقرأ
الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملة
Romansaالجزء الأول من سلسلة الصعيدية والأجنبي بطلتنا المجنونة إللي تعرفوها 😂 معاها كمان بطلات جديدة مختلفة هتنور الرواية الجديدة أبطالنا الشباب أتراك وقمرات من الآخر يعني 😂 وطبعا فيها أشرار بس مش هيفضلوا كتير معانا يارب تعجبكم وتحبوها 🤲🌍