3

429 15 1
                                    

نص الفصل
لم يكن فيغاس متأكدًا من رد فعل بيت على هذا اللقب ، ولكن كالعادة ، تجاوز رده توقعات فيغاس. كان على فيغاس أن يراقب بينما تتوسع حدقاته في الوقت الحقيقي ، وتتسارع الأنفاس ، ويمتص شفته السفلية في فمه. تبعه بيت دون شكوى ، وسمح لنفسه بالتعامل معه بخشونة بمجرد وصولهم إلى غرفة النوم.

لم يهدر فيغاس أي وقت ، وهو يدفع بيت إلى سريره. انفتحت ساقيه ، وانتشرت إلى فيغاس دون أن يضطر حتى إلى السؤال. مسرورًا ، قام فيجاس بدفع يده بشكل عشوائي في بنطال بيت. قام بلف يده في قبضة كدمات حول قضيب بيت نازف ، مستمتعًا ببكاء الرجل الآخر المثير للشفقة.

أبقى قبضته مقفلة حوله وهو يقترب منه ، حتى كانت وجوههما لا تفصل بينهما سوى سنتيمترات. كان بيت يحدق في شفتيه ، ولم يبتلع شيئًا في انتظاره ، وكان هذا كل ما يحتاجه فيغاس للاستمرار. لقد حطم شفتيهما معًا ، ولم يستطع فيجاس أن يتأوه لأنه حصل أخيرًا على تذوق تلك الشفاه التي كان يحلم بها.

لقد كان أفضل مما كان يتخيل ، مع تسريب حرارة جسم بيت إليه ، ولسانه يتتبع بشكل هزلي على شفاه فيغاس. كان بيته الصغير جريئًا إلى حد ما عندما أراد أن يكون. قام بالعض بقسوة على شفة بيت السفلية ، مستخدماً اللهاث الناتج لإدخال لسانه في فم بيت. لقد كان لطيفًا جدًا في الداخل ، لم يكن فيغاس ينتظر حتى يستخدم فمه.

كسر القبلة ، مستمتعًا بالأنين المستاء الذي أطلقه بيت. أصلح بيت بنظرة تحليلية. كلما زاد ضغط فيغاس حول قضيبه ، زاد الوعي الذي تسرب من عيون بيت. كان بيت يغرق في الفراش ، ويده في الملاءات. "اللعنة" ، شتم ، لسانه يخرج من فمه وهو يلهث. "فيغاس ، هذا مؤلم ..." ، قال متذمرًا ، لكن كان من دواعي السرور أن يسمع فيغاس صوتًا واحدًا.

"اعرف ذلك يا حبيبتي. سوف آذيك بقدر ما تريد ". انحنى فيغاس مرة أخرى ، وحبس بيت مقابل السرير. "هذا ما تريده ، أليس كذلك؟ أنت تعاني كثيرًا في داخلك ، وتريد مني أن أخرجها منك ، أليس هذا صحيحًا؟ "

كان بيت يستغرق وقتًا طويلاً للرد على إعجاب فيغاس ، وكان قد بدأ يتساءل عما إذا كان قد قرأ الإشارات بشكل خاطئ. دفع خيبة أمله إلى أسفل ، وذهب لوضع مسافة بينهما ، ولكن أوقفته يدا بيت مرة أخرى ، وهذه المرة تشبث بشعره. "نعم! ياالهي نعم اريده. أريدكم جميعًا ". بدا أن بيت أجبر الكلمات في عجلة من أمره ، وسحب شعر فيغاس بقسوة ، محاولًا تقريبه. "من فضلك ، آذيني."

دمدم فيغاس ، واندلع الإثارة من خلال جسده بالكامل في نوبات بيت اليائسة. سحب بنطال بيت إلى أسفل ساقيه ، ودفعهما إلى جانب الغرفة. تبع قميصه ، لقي نفس المصير. "إذا كنت تريد التوقف في أي وقت ، فقط أخبرني وسأفعل ، دون طرح أي أسئلة. وإذا كنت لا تستطيع التحدث ، فاضغط علي ثلاث مرات ". انتظر فيغاس أن يسجل بيت كلماته من خلال حالته الغائمة ويقدم إيماءة موافقة قبل أن يواصل.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jan 30, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اشعة الشمس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن