حتى الطبيب الذي اعتقد في البداية أنها مصابة بنزلة برد موسمية شعر أنها خطيرة ، لذلك كان يسأل عن حالتها كل ساعة. إذا حدث خطأ ما ، فقد يتم قطع رأس الطبيب لإهماله فحص الإمبراطورة المحتملة بشكل صحيح.
في غضون ذلك ، كانت ماريان تحلم فقط.
في أحلامها ، كانت تمشي في حديقة مألوفة. كانت الحديقة في ملحق قصر Lennox.
كانت الجدران المسيّجة مغطاة بالورود المتجولة ، وركضت الحيوانات الصغيرة تحت ظلال أشجار الدردار. في الطريق إلى البحيرة ، كانت هناك حواجز مستديرة متناثرة لتوجيه الطريق.
ماريان قفزت مثل طفل. إنه ليس شيئًا مميزًا ، لكنها كانت متحمسة وسعيدة. السقوط ، السقوط. وبينما كانت تقفز هنا وهناك ، اقتربت منها أرانب ترعى واختلطت معها. نظرًا لأنهم كانوا لطيفين ورائعين ، فقد مدت ساقيها نحو الحجر التالي.
في ذلك الوقت ، سقط الجانب السفلي من الحجارة وانقلب العالم. كانت بالفعل في وسط بحيرة سخية تحت قدميها.
غرق جسدها في عمق البحيرة.
حبست أنفاسها دون وعي وتعثرت. شعرت بموجة من الماء البارد في جميع أنحاء جسدها. عندما نظرت فوق رأسها ، رأت يدًا كبيرة تضغط على تاجها. غمرها ضغط هائل في العمق.
سمعت صوتًا مألوفًا من بعيد. وكأن صاحبة الصوت تتحدث ووجهها في جرة فارغة ، دق صوت في جسدها.
"ماري ، لا يوجد حب في العالم."
كانت تعاني من ضيق في التنفس.
"أنت مجرد دمية جميلة. كان من الممكن أن يكون الأمر نفسه إذا تم بيعك لشخص آخر غيري ".
في تلك اللحظة ، حاولت أن تقول ، "لا ، هذا ليس صحيحًا". لكن إجابتها لم تخرج من فمها ، شعرت بألم أكثر في صدرها. شعرت بإحساس رهيب بتسرّب الماء إلى رئتيها ، وأمسكت بموجة لم تستطع استيعابها على الإطلاق.
'اريد ان اعيش. لا أريد أن أموت بغباء. من فضلك ... هل يمكن لأي شخص مساعدتي من فضلك!
صراخها الصامت أدى إلى ظهور الفقاعات وظهور الفقاعات على السطح.
في تلك اللحظة ، أمسكت بشيء فجأة.
"شهيق!"
فتحت عينيها مندهشة. لم تكن البحيرة بل غرفة نومها. كانت الإضاءة الوحيدة عبارة عن شمعدان على طاولة صغيرة بجانب السرير ، لكنها لم تواجه مشكلة في تحديد المناطق المحيطة.
عندما استدارت ، لاحظت أنها كانت ذراع أحدهم التي تمسكها بإحكام في حلمها. عندما دلكت عينيها المبللتين ، والتي قد تكون عرقًا أو دموعًا ، لاحظت بوضوح شكل الظل.
رجل. منذ أن كان الظلام قليلاً ، لم تكن تعرف بالضبط من هو. لكنها رأت شعره اللامع وعيناه تعكسان الألوان الدافئة والطاقة الزرقاء بالإضافة إلى ملامح الوجه المستقيمة مثل الجبس المقطوع بدقة.
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantasiقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...