في هذه الأثناء ، اعتاد الإمبراطور على جمع الرسائل التي يرسلها النبلاء حول عروسه المرتقبة واستخدامها كإشعال. أوصى هابل وتشيستر بشدة أن تكون روكسان مرشحة لعروسه ، لكنه رفض. بدافع التحدي ، لم يرغب في التفكير في الزواج. لم تكن نكتة Jed بأن السيدات الشابات من العائلات النبيلة يعتبرن الإمبراطور "الجدار الحديدي الأزرق" مبالغة على الإطلاق.
ومع ذلك ، اختار الإمبراطور وابنة ديوك كلينج بعضهما البعض كزوجين. بدا أحدهم غير مبالٍ بها ، لكنه لم يدخر جهداً في الاعتناء بها ، بينما تسبب الآخر في مشكلة مع وجه بريء كلما ذهبت. أعلنت خطوبتها على الإمبراطور ، مما صدم الإمبراطورية بأكملها ، والآن طلبت من السيدة شارلوت أن تزرع بذور مشاكلهم في أقل من أسبوع من إعلانها.
اعتادت السيدة شارلوت على الصفقة والتسوية وراء الكواليس. بطبيعة الحال ، افترضت أن هناك نوعًا من الوعد بين الإمبراطور وماريان. لهذا السبب أصبحت أكثر تشككًا بشأنهم. كانت ماريان جاهلة للغاية بالموقف لتفسير زواجها على أنه تحالف سياسي ، لكن موقفهما المتبادل ، أو بالأحرى الموقف ، كان عدائيًا للغاية بحيث لا يمكن اعتباره عاطفة.
"حاولت التعبير عن مشاعر ماريان من خلال الاستشهاد برسالة ماركيز تشيستر ، لكنها غضبت ، واشتكت من أن طريقة ماركيز في إدارة الصالون كانت قاسية وغير عقلانية. لم يكن غضبها يبدو مزيفًا في عيني ".
منذ البداية لم تصدق ماريان تمامًا. كانت ماريان جذابة بما فيه الكفاية ، ولكن كان اعتبارها حليفة والثقة بها شيئًا آخر ، بينما كان الشعور بالاهتمام بها كإنسان ولديك مشاعر طيبة تجاهها شيئًا آخر.
قالت: "لو كان بإمكاني الحصول على طريقي ، لكنت أوقفت زواجهم".
وافقت كلود بكل سرور معها. كما شعر بنفس الطريقة.
قال كلود: "لكن الإمبراطور قال إنه بالنسبة لجميع الأمور في هذا القصر ، علينا أن نحترم رغباتها بشرط أن يتم إطلاعه على ذلك بشكل كامل".
تنهدت السيدة شارلوت بصوت عالٍ عند كلماته.
"حسنًا ، إذا كانت هذه هي نية الإمبراطور ..."
كان من الخطير تسريب أي شائعات حول مشكلتهم عندما لم يكونوا مخطوبين رسميًا بعد. ومع ذلك ، كانت ماريان على استعداد للمخاطرة.
لمست مقبض الكوب وضاعت في أفكارها.
بأي طريقة كانت؟
هل كانت آخر قطعة من اللغز أم أنها الساحرة الأكثر خطورة؟ أو ربما لا؟
كانت تتدحرج في أفكارها طوال الليل.
* * *
في وقت متأخر من الصباح ، تم فتح البوابة الحديدية الضخمة لقصر إليور. خرجت عربة فاخرة بستة أحصنة برفقة فرسان رائعين. كانت وجهتهم قصر ماركيز تشيستر ، جنوب شرق جسر ألفا.
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantasyقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...