تعريف عن الشخصيات :
صالح الشهري : لاعب كوره قدام سعودي يلعب مع نادي الهلال
عبدالاله العمري : لاعب كوره سعودي يلعب مع نادي النصرفي يوم من الايام قرر عبدالاله دخول تطبيق ( انستقرام ) وهو يتصفح لفت انتباهه صوره احد لاعبين كوره القدم يدعى باسم ( صالح ) وحينما رأه عبدالاله انجذب له وبسرعه غريبه حاول عبدالاله تجنبه لكن كان طوال الوقت يشغله تفكيره في هذا الشخص ، فا قرر عبدالاله انه يذهب الى النوم لكنه لايستطيع النوم بسبب التفكير به وبعد عده ساعات اتاه النوم ونام لكن اتاه صالح في الحلم وكان صالح يقول له انني احبك وبشده هل تبادلني الشعور ؟ وكان يبكي بشده في احضان عبدالاله ، فا استيقظ عبدالاله من النوم بصدمه كبيره ولا كان يعرف ما هذا الحلم فا قرر انه يتجاهل الحلم ويكمل يومه لكن بعد عده ساعات من يومه كان لايستطيع ان ينسى هذا الشخص وكان في تفكيره طوال الوقت ، وقرر عبدالاله بعدها انه يرسل اضافه الى هذا الشخص عبر تطبيق ( الانستقرام ) وذهب الى النوم وحينما استيقظ كان صالح لازال في تفكيره فا اخذ هاتفه وقرر ان يرى ماذا حدث و دخل تطبيق (الانستقرام ) وتفاجأ بأن صالح قبل اضافته فا كان عبدالاله سعيد جداً ، وبعد عده ايام حصلت مباراه في كوره القدم للمنتخب السعودي ضد منتخب اخر ، وكان عبدالاله سعيد جداً لانه يعلم انه سوف يراه فا قرر الذهاب الى المكان وحينما وصل تفاجأ بتواجد صالح هناك وكان هو اسعد انسان في هذه الحياه وكان طوال الوقت عينيه على صالح وكان لايستطيع التحمل ثم اتته فكره وقرر ان يطبقها ، قرر بأنه ينادي صالح للمساعده في غرفه صغير وفعلًا فعلها ثم اتاه صالح وقال له ( ماذا تريد ) فا قام عبدالاله بسحب صالح بقوه الى الغرفه ومن ثم قفل الباب وكان صالح مستغرب لماذا يفعل عبدالاله هكذا فا قرر ان يسأله وقال له ( ماذا بك ؟ ) فقال عبدالاله ( انني احبك جداً لاتعلم كم اتمنى احتضانك اتعلم ؟ انني لا اطيق صبراً لكي التقي معك سئمت من جميع المسافات التي بيننا ) ومن ثم قام باحتضانه وبشده وهو يبكي وكان صالح مصدوم جداً فا امسك صالح ب عبدالاله ورافع رأسه وقال له وهو يمسح دموع عبدالاله ( لا كنت اعلم انك تبادلني نفس الشعور انني احبك اكثر من كل شيء ) وقامو بأحتضان بعضهم البعض ومن ثم انحنى صالح الى ..... وقام بامتصاصه وبشده وكانو كلهما مستمعين بما يفعلونه و من ثم قامو بتقبيل بعضهما البعض و خرجو من الغرفه وبعد عده ساعات بدأت المباراه وكانو كلهما خجلانين من بعضهما وحينما انتهت المباراه وجميعهم ذهبو الى البيت قرر عبدالاله باستضافة صالح وفعلًا اتى صالح وحينما دخل صالح الى بيته قامو باحتضان بعضهما بقوه و قامو بتقبيل بعضهما بلهفه وحينما انتهو قال عبدالاله ( انهم لذيذين وجداً ) فا ابتسم صالح وقال ( انت كل ماتملُكه لذيذ )و من ثم فعلوها مع بعضهما وحينما انتهو صالح عاد الى بيته وهم كانو خجلانين من بعضهما وبشده ولم يعودو على تواصل وبعد سنه من هذه الحادثه حدثت مباراه في كوره القدم بين المنتخب السعودي ومنتخب اخر وحينما اتو الى المكان وكانو خجولين من بعضهما البعض جداً ولم يستطيعون ان يناظرون بعضهما البعض .