58

230 16 0
                                    

في الواقع ، كان هذا ما أراده منها: حكم حاد وشجاعة على حساب التضحية ، وحسن نية ثابت وتصميم جريء ، والتصرف بمكر ، ومعرفة مكانها ، وكأنها تستعرض الظروف التي ستعزز فائدتها.

ما الذي كان مرغوبًا أكثر في علاقتهما القائمة على المصالح السياسية؟

"... إذا كان هذا هو قرارك ، فلن أجبرك بعد الآن. "

غطى إيكارت قبضته باليد الأخرى. على الرغم من أنه أراد أن يبصق بعض الكلمات الأخرى ، إلا أنه أغلق فمه مثل البطلينوس المفاجئ.

كان هذا هو القرار الأفضل. لم تكن مخطئة.

ومع ذلك ، لم يكن يعرف سبب شعوره بالاختناق. لا يريد أن يعرف ولا يعلم.

* * *

"لقد حصلت على ثعبان خدم غرضه جيدًا."

أفرغ أوبر بسرعة كأس الويسكي الذي ملأه جيوم.

السيدة تشيستر ، التي جلست عبر الطاولة الطويلة ، نقرت على لسانها. مروحة أرجوانية من الدانتيل كانت تحملها تهتز مثل أجنحة الفراشة.

"الإفراط في شرب الخمر هو اختصار للتدمير. ألم تتعلم الدرس بعد بعد مشاهدة والدك الميت؟ على أي حال ، الرجال ... "

"هل مات الرئيس السابق لعائلة تشيستر بعد شرب الكثير من الكحول؟ أي أحمق سيأخذ الأمر على محمل الجد؟ "

عبّرت أوبر عن عبارات سخيفة في تصريحاتها. هزت السيدة تشيستر كتفيها أيضًا ، ولويت فمها قليلاً.

الرجل الذي ذكروه كان الراحل ماركيز كالفين فون تشيستر. على الرغم من أنه كان إيرل فقط ، فقد حصل على لقب ماركيز لمساهمته خلال حرب لينوكس. كان معروفًا بكونه زير نساء له علاقات مع الكثير من النساء ، وانتهازي عرض على الإمبراطور زوجته التي أخذها في وقت متأخر. بالنسبة لأوبر والسيدة تشيستر ، كان أبًا وزوجًا على التوالي. لكن لم يلقبه أي منهما بأب أو زوج.

"إذا كنت متعبًا ، فاذهب واسترح. أكره الاستماع إلى كلمات شخص ما في حالة سكر ".

"كانت تلك طريقة مؤكدة ، لكنها لم تكن شيئًا سيوافق عليه ديوك هابل. إنه يحب طريقة أنبل لفعل ذلك ".

"أنا لست إليوس غبيًا. لماذا يجب أن أحصل على موافقة من هذا الرجل العجوز لكل شيء صغير؟

في تلك اللحظة السيدة ،. رد تشيستر بصوت مستاء ، "ماذا؟ طريقة نبيلة؟ لا أعرف ما إذا كان بإمكاني وصفها بأنها "طريقة نبيلة" قتل فيها الإمبراطور بوحشية إيرل دوبلنج وماركيز كيلو ، اللذين أراد أن يعطيهما أحد أعلى خمسة مناصب وزارية ".

"على أي حال ، كان معروفًا للخارج أنهم ذهبوا للصيد وقتلهم حيوان بري ، أليس كذلك؟"

قالت بازدراء ، شفتاها حمراء داكنة: "إنها مجرد صدفة نادرة ظهور ثعبان في غرفة المأدبة". لمست بشكل مريح حلقة الختم على يدها اليمنى.

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن