part 3

22 10 0
                                    

بعد ذلك جاء"تشان" يبحث عن جنغكوك لمقابلته ولكن جنغكوك رفض القتال الانه اصبح نسبيا له علي الرغم من كل شي وكان لايعلم بأمر هذا الزواج سوي اربعةفقظ هم: جنغكوك، هيسو، القص، ووصية هيسو.
.
.
.
.
وعندما اصر علي القتال قرر "جيمين" ان يتدخل ويقاتله حتي القي حنفه علي يد "تشان" الذي هرب وترك جنغكوك مشتعلا غضبا وقد اقسم علي التأر لصديقه وبعد ذلك نجح جنغكوك في اخد التأر لصديقه وقتل تشان فحكم عليه بالنفي خارج البلاد.
.
.
.
.
.
ووصل الخبر الي هيسو الذي قررت ان تقف بجانب زوجها حتي النهاية فغاذر جنغكوك البلاد مكسور القلب لترك زوجته هيسو دون ان يعلم جنغكوك ان والدته قد توفت من الحزن عليه.
.
.
.
.
.
فوصل خبر لهيسو انها مخطوبة من يونجين دون علمها والتي انصدمت كثيرا بالخبر وهي متزوجة الان من جنغكوك.
.
.
.
.
.
ومضت الايام وقرر والد هيسو ان يعلن عن تزوجيها من قريب امير كوريا.
.
.
.
.
.
فأسرعت هيسو تطلب مساعدة القس الذي اخبرها بخطته.
.
.
.
.
هيسو والقس:
.
.
.
.
.
هيسو: ان لم يكن هناك حل لمأساتي؟
ستكون هذه السكين خلاصي.
.
.
.
.
.
القس: ياالهي....
.
.
.
.
.
هيسو: الله جمع قلوبنا وانت جمعت ايدينا والموت افضل من فراقنا.
لهذا بنعمة هذه السكين مالم تجد حلا.....!
سوف استبدل شرفي بحياتي.
.
.
.
.
.
القس: ياابنتي......
انا المع نوعا من الامل لكنه يتطلب تنفيذا مستميتا..!
يجب ان تكون لديك ارادة قوية في قتل نفسك بدلا من الزواج من الكونت.
انا اعرف طريقة الان.
.
.
.
.
.
هيسو: افضل القفز بدلا من الزواج منه الي الارض معركة من برج واقضي ايامي المظلمة في مقبرة بجسد متعفن وجمجمة مسخورة اعرف انها امور بشعة ولكن سأفعلها بكل سرور لابعد نفسي بلا شائبة من جنب جنغكوك.
.
.
.
.
.
القس: اذا اذهبي الي القصر وكوني سعيدة وتزوجي من يونجين بمعرفتي قمت باختراع مزيج سوف يخرجك من سجنك الحالي.
.
.
.
.
.
...........................................................

🎉 لقد انتهيت من قراءة عاشيقان مظلومان||𝐣𝐤 🎉
عاشيقان مظلومان||𝐣𝐤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن