الفصل 11
الطابق الثاني منطقة الوجبات الخفيفة والضروريات اليومية. الأشياء التي كانت توضع بدقة على الرفوف أصبحت الآن مبعثرة في كل مكان. تم إفراغ جميع المواد الغذائية تقريبًا ، ولم يتبق سوى حطام الكيس وبعض الوجبات الخفيفة المكسورة على الأرض. قام ياو يو بقطف وقطف بعض الأطعمة التي كانت لا تزال في حالة جيدة في المكان. بعض المشروبات على الرفوف لا تزال موجودة. لأن نهاية العالم قادمة ، يختار معظم الناس الأشياء التي يسهل حملها معهم للتشغيل. لوح ياو يو بيده ووضع كل المشروبات في الفضاء ، وكذلك أنواع النبيذ المختلفة على الرفوف. أعتقد أنه سيكون مفيدًا في المستقبل. عندما أذهب إلى الضروريات اليومية ، فإن الأجنحة الصغيرة أمر لا مفر منه. النساء ، هناك دائمًا أيام قليلة في الشهر بحاجة إليها بشدة ، بالإضافة إلى المناشف ومعجون الأسنان وفرشاة الأسنان والشامبو وما إلى ذلك.
بعد تنظيف الأشياء في الطابق الثاني ، دخل ياو يو الطابق الثالث. يوجد عدد أقل من الزومبي في الطابق الثالث مقارنة بالطابق الثاني ، لذلك من السهل حل عدد قليل منها ، واستخراج النواة البلورية في الدماغ ورميها في الفضاء. لمست ذقنها. القوة القتالية لهؤلاء الزومبي منخفضة للغاية. تقطيعها يشبه تقطيع الخضار. هل هي قوية جدًا أم أن الزومبي ضعفاء جدًا؟ لأن Yao Yu أراد أن يمارس قدرته القتالية المشاجرة ، فقد احتاج إلى الكثير من التدريب القتالي الفعلي. في الفضاء ، لم يمارس سوى قوته وحركاته ، وهو ما سيكون غير مواتٍ للغاية عندما يواجه العدو حقًا ، لذلك لم يستخدم التعويذات واستخدم قوته الجسدية للقتال. اعتقدت أنه سيكون مزعجًا بعض الشيء ، لكنني لم أتوقع أن يكون الأمر سهلاً.
جلس ياو يو القرفصاء ودرس بعناية الزومبي مقطوع الرأس عند قدميه. إنها مثل الجثة التي كانت جالسة هناك لأشهر في الصيف ، وهي بالطبع جثة. كان اللحم متعفنًا ، كما لو كان يتدفق بمياه صفراء تنضح برائحة نفاذة قوية. لم يستطع Yao Yu أن يساعد في تغطية أنفه ، إنه حقًا نتن. لكنه فصل الشتاء الآن ، ويتعفن بعد نصف عام فقط ، وهو سريع حقًا. عند إلقاء نظرة فاحصة ، وجدت أن اللحم الفاسد مغطى بطبقة رقيقة من الجلد ، والتي كانت أيضًا صفراء بنية اللون ، ولكن كانت هناك بالفعل طبقة من الجلد. فاجأ هذا الاكتشاف ياو يو.
هل الزومبي لها جلود؟ هل هي نتيجة التطور؟ لقد طورت الزومبي بالفعل جلودًا. ربما مع تعزيز القوة ، ستتطور الزومبي بشكل أقرب وأقرب إلى البشر ، وقد تطور أيضًا الحكمة. عند التفكير في ظهور الزومبي الذكي ، ارتجف ياو يو. في الأصل ، كان عدد الزومبي أكبر بكثير من عدد البشر. السبب الذي يجعل البشر يستطيعون البقاء على قيد الحياة الآن وبناء قاعدة للناجين هو التنمر على هؤلاء الزومبي الحمقى الذين ليس لديهم ثقافة. كما يقول المثل ، لا توجد ثقافة فظيعة. الزومبي بدون ثقافة فظيعة ، والزومبي ذو الثقافة أكثر فظاعة. ربما في يوم من الأيام ستتطور الزومبي إلى أسياد هذا العالم ، ومن ثم يمكن تخيل مصير البشر.
أنت تقرأ
ياو يو في نهاية العالم
Fantasyهذا ليس لي. هذا مخصص لغرض القراءة في وضع عدم الاتصال (عام / ملهم) فقط. جميع الاعتمادات تنتمي إلى المؤلف. MTL العنوان: Yao Yu at the End Times / Yao Yu at the End Times المؤلف: Zhixia 1 ياو يو طالبة جامعية غير مبالية نشأت في دار للأيتام. قبل أيام قلي...