31 - 40

214 9 0
                                    


الفصل 31

الغذاء هو الأساس الذي يعيش عليه الناس. ينجذب انتباه الأعضاء إلى حبوب حصاد الخريف. لا توجد أشياء أخرى معطلة طوال اليوم.

حتى لو لم يترك الأشخاص في فريق الإنتاج المجاور يذهبون للاستعلام عن محو أمية عائلة Xue Huahua ، فقد توصل الأعضاء إلى اتفاق غير مسبوق. هل تريد أن تعرف؟ ثم اسأل بنفسك. أليس الفم على وجهك معتاد على الكلام؟ لا بذور؟ ثم دعونا نتحدث عن ذلك عندما يكون هناك شجاعة.

ماذا عن خنازير Xue Huahua؟ إذا كانت لديك عيون ، فلن تنظر إليها بنفسك!

لماذا تنمو أكواز الذرة بشكل جيد في الحقل؟ الجو جيد. كل المزارعين يأكلون في السماء. يريد الله لهم حصادًا وفيرًا. من يستطيع إيقافهم؟

أعضاء الفم قصيرة. بغض النظر عن الكيفية التي يسأل بها فريق الإنتاج المجاور ، فإنهم دائمًا ما يقولون جملة واحدة: ابحثوا عن أنفسهم ، واسألوا وحدكم!

في الأصل ، لم أكن أعتقد أنه كان غامضًا جدًا. لقد أجبرت أفراد فريق الإنتاج في قرية رينان على إثارة فضولهم ، خاصة من الناس في قرية سونجيا. عاد الكابتن صن من اجتماع البلدية وذهب إلى منزل سون يونغتشانغ وطلب من تشاو ووبين تغيير طريقة ووسائل محو الأمية. بادئ ذي بدء ، كان عليه تعليم عائلة صن كتابة اسمه ، ولم يكن بإمكانه حتى أن يكون له اسمه. ما هو محو الأمية؟

قدم الكابتن صن اقتراحات ذات أهمية كبيرة. بشكل غير متوقع ، لم يشتريه تشاو ووبين وتشاجر مع الكابتن صن. كان بيانه أن نجاح محو الأمية لا يعتمد على عدد الكلمات التي كتبوها ، ولكن على محادثة الناس ومزاجهم من الداخل إلى الخارج. آلاف السنين من الشعر الصيني مليئة بالمعرفة والمزاج وعالم الأدباء. إذا أرادت عائلة صن التخلص حقًا من حالة الأمية ، فعليهم أن يبدأوا من الشعر القديم ويشعرون ببطء أنفاس الأدباء والموك ، حتى يصبح مزاجهم لطيفًا وأنيقًا.

لم يكن الكابتن صن يعرف ما هي الأناقة. كل ما كان يعرفه هو أن عائلة لو يمكنها كتابة اسمه ، الأمر الذي جذب المديح المستمر من كوادر البلدية. إذا أرادت عائلة صن التفوق على عائلة لو ، فعليهم تعلم كتابة المزيد من الكلمات.

لهذا السبب ، لم يستسلم الاثنان لبعضهما البعض. وبخوا بعضهم البعض عند سد Sun Yongchang Courtyard. وبخ تشاو ووبين الكابتن صن لقصر نظره ، وبخ الكابتن صن تشاو ووبين لكونه عنيدًا ومتعجرفًا.

من ناحية ، هناك قائد فريق الإنتاج ، ومن ناحية أخرى ، فهو صهر يؤمن بالمعلمين الصارمين والمتدربين الرئيسيين. رأس Sun Yongchang كبير ، وخاصة العديد من الأشخاص الذين يأتون لمشاهدة الصخب في السد. أعطوه عينيه وأمروه بإقناعه واحدة تلو الأخرى. حزن جدا سون يونغتشانغ. ليس لديه علم ولا بلاغة. كيف يقنعه؟

أفضل حمات في السبعينيات (MTL)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن