"ماذا يمكنني أن أفعل لك أيها السيد الشاب؟" توقف فابيرتون ونظر إليه.
وضع تشو فنغ يديه خلفه وقال ، "العشاء ... هل أوشك على الاستعداد؟"
"إنه جاهز تقريبًا. السيد الشاب جائع؟ سأسرع في المطبخ."
قال تشو فنغ على عجل: "لا ، فقط أنت وخالة ليان تعتني بي. أنا مشغول بما فيه الكفاية في أيام الأسبوع. اطلب من العمة ليان الاستعداد بشكل أبطأ."
"حسنًا ..." نظر إليه فوربس. "تذكر أن تشرب المنشط ، أيها السيد الشاب. سآتي وأجمعها لاحقًا."
أعطى تشو فنغ "همهمة" واستدار لينظر إلى غروب الشمس الذي يعكس الغيوم في السماء. لم يتكلم مرة أخرى.
وقف فو بو هناك للحظة ، نظر إلى شخصية تشو فنغ الحفيف ، وغمغم في صوت منخفض.
إذا لم يقلق الناس ، فليس لديهم رغبة في العيش مثل عشب البط ذي الجذور المكسورة.
كانت هادئة. كانت غروب الشمس مثل الذهب ، تنعكس على وجه تشو فنغ اليشم ، وطلائه بطبقة من الذهب الفاتح.
وبيد واحدة خلفه نظر إلى السحب في السماء كما لو أنها تحولت إلى تمثال.
كل الأشياء تأتي وتذهب ، لكنه منعزل في مكانه.
"سيد الشباب ، لقد عدت!"
فجأة ، كسر صوت واضح مثل الجرس الفضي حقل تشي في تشو فنغ.
رفع تشو فنغ عينيه ، ودفع الباب بظل أحمر ، ورأى لحظته ، وعيناه مضاءة ، واندفع نحوه.
للحظة ، بدا قلبه الميت حيويًا فجأة وبدأ ينبض.
"المعلم الصغير!"
ركض ياو إليه في غمضة عين ونظر إليها. كانت عيناها ساطعتان ، ووجهها أحمر ، وشفتيها مفتوحتان قليلاً ، وكانت تلهث.
"أحضرت طعامًا لذيذًا للسيد الشاب. هل تريد أن تخمن ما هو؟"
نظرت تشو فنغ إلى يدها خلفها ، "بطاطا حلوة على البخار؟"
لقد تذكر أن الفتاة بدت وكأنها تحب البطاطا الحلوة بشكل خاص.
هز ياو رأسه ، "لا ، لا ، خمن مرة أخرى."
كان وجه تشو فنغ شاحبًا وناعمًا. بالنظر إليها ، لم تستطع عيناها أن تكونا طريتين.
"لا أستطيع أن أخمن. قل لي."
"للأسف ، لا يمكنك مساعدتها ، السيد الشاب ، Qiang Qiang -"
أخرج Ah Yao يديه من الخلف وأرسلهما إلى Chu Feng بورق زيت.
"
نظر تشو فنغ إلى الكعك المثلث على ورق الزيت ، المنقَّط بالعديد من بذور السمسم الأبيض ، ورائحته حلوة.
أنت تقرأ
بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر
Fantasíaتحذير: قصة MTL ، وليست قصتي. للأغراض غير المتصلة بالإنترنت فقط المؤلف: اللاهوائية تصنيف المسلسل: Romance الحالة: مكتمل العنوان: بعد الزواج من السيد الشاب قصير العمر ، تدللت الزوجة الجنية الصغيرة سارت عربة رائعة إلى الريف المتهدم. نسفت الرياح الستارة...