كان يمشى كعادته هاءما على وجهه يبحت كعادته عن شخص يزعجه في يوم عطلته يمشي هنا وهناك ، صاحب الرداء البني الشبيه بلون عينيه وشعره لعله يجد شخص او بالاحرى ضحيته المنشودة ليزعجاها ويزيح عنه هذا الملل الذي سيقتله .
وتم تحديد الهدف جالسا في احد المتنزهات وحيدا في عالمه الخاص سارحا في خياله لا احد يعلم ما تجول به خاطرته الان .
صاحب القبعة الغريبة حسنا اضن جميعكم ذهب تفكيركم الى صاحب القبعة الفاخرة المسمى تشويا نكاهارا لكن يحزننى ان اخيب ضنكم فهذه المرة الضحية الجديد لمخططات دزاي مجنون هو صاحب قبعة الاونشاكا البيظاء الدافئة الجميله بالتاكيد اضنكم عرفتموه صاحب العينين اللذان تحملان لون القرمزي الدموي فيودور ديستوفيسكي شريرنا الروسى الجميل
وهاهو الان صاحب الرداء البنى يتوجه نحوه خطوة تتبعها خطوه الى ان تقابلت عيونهها وانعكس وجه كل واحد منهما في مقلة عين الاخر.دزاي : ياري ياري يال مساوىء الصدف انت اخر شخص توقعت ظهوره هذا يوم😏😏😏.
فيو: كان يوم جميل وزاد جمالا الان لا اعلم اي جريمة ارتكبتها في حياتي حتى اعاقب هكذا😑😑😑😑😑 .
دزاي: هل ابدا باحصاءها امامك 🙄🙄🙄.
المهم ماذا تفعل في متنزه الخاص بالاطفال لا تقل لي انك تنوى اختطاف احد الاطفال .فيو: ربما نعم وربما لا، قالها وهو يسير متوجها الى احد زوايا حيت يقبع طفل صغير يلعب هناك .
دزاي: بعدما راى الاخر يسيل بخطى تابتة نحو ذلك صغير الجاهل بما يسير حوله الغارق في محاولاته البائسة لبناء قلعة رميلة .
هي انت توقف مكانك لا تفكر ابعد من ذلك .
فيو : بالابتسامة خبيتة اوقفنى ان استطعت 😈😈😈😈.
دزاي: يمد يده نحو الاخر لايقافه لكن فات الان ففيو كان متقدم عليه في مسير لذا هاهو الان يحمل ذلك طفل بين ذراعيه وما زالت ابتسامه شيطانية على مرسومة على محياه .
دزاي : يمد يده نحو فيو والصبي الذي يحمله ليسحبه منه ويضيف قائلا، اسمع يا هذا ان كانت هذه احدى الاعيبك فاوقفها الان لن اسمح لك 😤.
لم يكمل دزاي جملته فقد سبقه الطفل قاءلاااا ابيييي بعدما احاط بيديه صغيرتين رقبة فيو وحظنه ودفن راسه في رقبة الاكبر بكل حب وبراءة 😍😍.
دزاي: بكل ما تحمله معانى صدمه ابي !!
فيو انت ؟؟!!!.فيو : اظلم وجهه لتوانى ليقوم بنكزة خفيفة على راس الصغير من والدك ايها المزعج توقف عن مناداتي بهذا شكل .
الصغير: لكن ابي ابي ابي اليس هذا صحيح يا عمو قالها وهو ينظر بكل براءة نحو دزاي .
دزاي : اكتفى بقول هااااا بعدما عجز لسانه عن تعبير .