نظر دوق كلينج إلى السجادة الفوضوية لفترة من الوقت ، لكنه لم يقل شيئًا.
"هل أنت بخير يا سيدي؟ كانت لكم ضرا؟"
"... أوه لا ، أنا بخير. ألم تتأذى؟ "
"أنا بخير..."
نظر كولين إلى إريك الذي كان ينظف الأرضية بنظرة قلقة على وجهه.
على الرغم من أنه تواصل معه مرة أخرى لمساعدته ، إلا أن إريك رفض عرضه بأدب.
"يبدو أنه من الخطر ترك الكثير من القطع المكسورة دون رقابة. أعتقد أنه من الأفضل استدعاء خادم وتغيير السجادة ".
"بالطبع تفضل."
"دعني اتصل بالخادمة لأخذ بعض الماء والسجاد الجديد! انتظر دقيقة!"
ثم قام كولن ، الذي اعتقد أن لديه عملًا الآن ، بسرعة وغادر المكتب.
امتد إيريك ظهره بعد أن جمع كل القطع المكسورة من جانب واحد.
كان كلينج لا يزال يراقب السجادة. لاحظ إيريك ، الذي كان يراقبه منذ صغره ، أنه غير مرتاح.
"ما خطبك يا سيدي؟"
أمال دوق كلينج رأسه إلى جانب واحد للحظة ثم صافحه بقوة.
"لا لا شيء. لقد كنت جالسًا على المكتب لفترة طويلة. "
قالها لنفسه كما لو كان يهدئ نفسه. قام إيريك بتضييق حاجبيه الداكنين.
"متى قلت أن عصفور الرسول قادم؟"
"من المحتمل أن أعيد إرسالها غدًا ، لذلك أعتقد أن الأمر سيستغرق يومًا أو يومين إذا فكرنا في المسافة بينها وبين روشان."
"تمام. أبلغني في أسرع وقت ممكن.
"نعم سيدي."
أومأ كلينج برأسه كما لو كان راضيًا. بدأ إيريك بتنظيف المنطقة لإزالة السجادة.
أمسك الدوق يديه بقوة وظهره ضد إيريك. لا يزال يشعر بالخوف. شعر بالبرد كرجل عارٍ بسبب احتقان حلقه وعطشه.
ربما يكون ذلك بسبب مزاجي. أعتقد أنني كنت أعمل بجد هذه الأيام. زجاجة واحدة فقط كانت مكسورة. قد أكون قلقًا دون داع. لن يتأذى أحد ... "
كرر نفس التفكير كما لو كان يتلو تعويذة. ظل الزجاجة المكسورة وكوب الماء تلمعان أمام عينيه. لقد بذل قصارى جهده لمحو الصورة التي أصبحت أكثر وضوحا.
اجتاح مكتبه هالة باردة ومشؤومة.
* * *
في اليوم التالي ، استيقظت ماريان متأخرة. بالكاد استيقظت على حث كورديلي ، استعدت للخروج على عجل. عندما كان من المقرر أن تصل إلى المعبد اليوم ، كانت متوترة ونفاد صبرها. بدا الأمر وكأنها حلمت بحلم طويل الليلة الماضية ، لكن شعرت برأسها مشوشًا ولم تستطع تذكر ذلك.
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Фэнтезиقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...