_"في مكان مظلم فتحت تلك القنبلة عينيها لترى نفسها مقيدة في كرسي رفعت راسها واخدت تدير عينيها لتقيد مكان تواجدها وتحسب خطواتها التالية ..."
"آثينا"
"اههه رآسي اقسم سآكسر عضامها تلك العاهرة مونيكا اعرف انها هي من ضربتني على راسي تشه تظن أنني لم ارها عندما دخلت الحمام ..
حسناً تريدينْ اللعب ايتها الساقطة لكي ذلك ، سأتسلى بكي قليلاً وافرغ جام غضبي عليكي ايتها التافهة ، أولا ً يجب ان افك قيدي بعدها سآريكي .."بدآت في التفكير كيف سوف افك قيد يدي بعدها تذكرت شيئاً وابتسمت ابتسامتي الخبيثة التي احبها ..
_بدأت بتحريك يدي يميناً ويساراً لكي يرتخي الحبل
قليلاً يبدو ان العاهرة لم تربط الحبل كما يجب حسناً لنرى من احضرت معها لكي تعاقبني ، تبا هيا هياااا لما يبقى وقت ارتخي قليلا ايها الحبل الغبي ،Bingo
استطعت ان افك قيدي نهضت من على الكرسي وبدأت باإستكشاف المكان ،هااا مكان مليئ بالحواسيب القديمة وبعض صناديق بها ملفات هااا يبدو اني لازلت في الشركة اللعينة .. تريدين اللعب ياساقطة لكي ذلك .."خارج ذلك المستودع "
_العاهرة الحمقاء سألقنها درساً لن تنساه طيلة حياتها
_اهدئي بيبي لا تُقلقي نفسكِ سنجعلها تُعاني اليوم .. فقط لا تعبسي هممم بيبي ..؟""مونيكا"
"_هممم اوكي بيبي أريد أن أسمع صرخاتها تعلو ولك ماشئت الليلة"
_قلتها وانا اقترب منه بطريقة مثيرة ومستفزة لرجولته تشه الغبي هل يظن انه سينالني.!!فور إكماله ماأريد سأتخلص منه ولا ضير من الاستمتاع قليلاً...
"_حسناً بيبي لكي ماتريدين.. '"
قلتها بمكر وخبث.. العاهرة حقاً غبية)هيا لندخل لكي نستمتع قليلاً مع التي بالداخل ..
_هيا إذاً لا أستطيع الإنتظار "وضحكت بصوت عالٍ وبه خبث.. أقسم سأريها هذه الحقيرة التي أهانتني أمام المدير سأريها... العاهرة سأكسرها بطريقة لن وتفكر برفع رأسها أمام أحداً بعد الأن ...."
_هيا لندخل فتحت الباب ....
لكن ما حذت صدمني وفتحت عيني على مصرعيها بخوف وتفاجأ ... وقلت :العاهرة اللعينة كيف فعلت ذلك ..!!!
"فيران كالديرون"
(Bellissimo)
"" .. _قالها بالإيطاليا لان أصوله إيطاليا من ناحية أمه وهو واضع يديه على شفتيه مشاهداً كل شيئ يحذث في الشركة...
أنت تقرأ
Revenge From Hell(18+)
Actionإنتقام من جحيم (حب ملوث) "لا أحد يستطيع أن ينظر لعيني لمدة ثانية ،ولكنكِ تفعلين ،" "ولماذا لا أفعل هل أنت إله ؟" "لستُ إله، بل ملك الجحيم ،" "إن كُنت ملك الجحيم ،فاأنا ملكة الموت ،ولا أحد يستطيع إقافي وأنت أكثر شخص يعلم ذلك ،أليس كذلك فيران ؟" يقال...