مر منذ ذلك الحادث اكثر من اسبوع . له نفس احداث الايام الماضية . وهاهي تقترب من اكمال شهر كامل مع هذا المتوحش . لم تشعر بانه شهر فقط . فهي في كل يوم يمضي تشعر كانما مضي عاما كاملا . حاولت عدة مرات اعادة الاتصال بستيف . اخوها الذي كان يعدها بان يجعلها ان تنتقل للعيش معه خارج فرنسا . لكن القدر كان اسرع وجعلها ضحية لماثيو . لم تلم اخاها يوما لم يكن ليتركها ولكن الظروف حتمت عليه ذلك .
**
نهظت هي تتالم كثيرا تشعر بان اصابع يدها تكاد تنفجر من الالم . فبعد مشادة كلامية بينها وبين ماثيو تعمد تاليمها بيدها المصابة
جرت نحو الحمام وفتحت المياه لتسب على يدها .
كانت تبكي بالم مما تشعر به . اصابعها كانت بحالة سيئة للغاية، كانت تبدو
زرقاء يميل لونها الى البنفسجي من شدة الضرر .
اقفلت المياه و اخذت تنفت عليها الهواء بهدوء ودموعها لم تجف ابدا ،دخل ماثيو الغرفة ليجدها بالحمام نتيجة انها لم تقفل الباب .
ماثيو ببرود بعد ان نظر لها مطولا: مذا هناك
مهبيكار بضعف : مذا هناك! مذا ترى انت
ترتكب افعال لا يصدق ان هناك انسان طبيعي ان يرتكبها ثم تتصرف كانك لم تفعل شئ .
تنهد بهدوء ليقول
ماثيو : تقصدين اصابعك صحيح ؟
مهبيكار بانهيار : اقصد حياتي حياتي العينة التي دمرتها و احرقتها . اقصد مستقبلي و احلامي و ا كم احاسيسي .
كيف لك ان تتصرف ككائن متجرد من المشاعر .
اللعنة ان الشياطين حتى تشفق و تراعي وانت لا تفعل .ماثيو ببرود: لن تذهبي للمشفى ابدا مهبيكار . اصابعك اللعينة فل تتعفن ان شائت . لست غبيا لاخذك للمشفى فتستغلين الفرصة و تهربي
مهبيكار بصدمة: وجودي معك اهم بنسبة لك من صحتي انفسية و الجسدية ؟!
ماثيو : مهبيكار، استطيع ان اقتلك و احتفظ بجثتك معي لاراها كل يوم و كل دقيقة . استطيع التضحية بروحك لكي تكون لي وليس اصابعك فقط .
فل تسكبي عليهم المياه وسوف تتحسنقالها ليخرج من الحمام متجه الى خزانة الملابس.
فتحها ليبحث فيها عن شئ ماخرجت هي من الحمام لتقول .
مهبيكار : مذا تفعل
ماثيو : ابحث لك عن ملابس
مهبيكار : ما الامر مجددا ، الا تفهم الكلام لما تتصرف بهذا الشكل
ماثيو : للأسف لا يوجد لك ملابس داخلية للنوم .
فتحت عينيها على مصرعيهما لتردف
مهبيكار : م مملعنة ا انت جننت مذا تقصد بملابس للنوم .
ماثيو بعد ان استدار ناحيتها نظر لها ليقول
ماثيو : اقصد بملابس للنوم ملابس داخلية قصيرة و شبه شفافة تستطيعين ارتدائها عند النوم مع زوجك .شعرت بالدماء توقفت عن الدوران في عروقها كل السيناريوهات التي كانت تدور ببالها في ذلك الوقت هي افكار الاغتصاب و اشياء مشابهة .
بدات بتنفس باضطراب لتردف بنبرة مرعوبة
مهبيكار: م ماثيو ، رجاء كل شئ بستثناء ما تقوله الان . افعل اي شئ فل تضربني عذبني قم بكل ما تريده ولكن انسى هذا رجاء لايمكنك فعل بي .
ماثيو بهدوء: طلب مرفوض ، لم ات بك لكي انظر لك او التقط معك صور . انا وانت سنتزوج اليوم بالقول و الفعل
مهبيكار وهي تحاول كبت دموعها : ماثيو . لتكن هكذا ، قدر مشاعري و احاسيسي ، قدر ما ساشعر به ماثيو اجعل بقلبك احساس . انت ساقتلني هكذا .
ماثيو : سنذهب الان لشراء الملابس . هيا
قالها ليمد يده ويمسك يدها .
انتفضت منه بقوة لتردف
مهبيكار بحدة: انا لن اوافق على هذا ابدا . لن ادمر نفسي بيدي بسبب مختل مثلك
ماثيو : حقا ! تعلمين انني استطيع اخذ ما اريد منك سواء اردت ام لا . اساسا انت بمجرد ان تتلقين ثلاث صفعات مني تسقطين مغشيا عليك .
أنت تقرأ
منقذي من عذابي الازلي~
Cerita Pendekمطفئة جدا . تحطمت الى اقصى الحدود . لم تكن لها حياة وردية مليئة بالسعادة . كانت تعطي لحياتها لقب {عذابي الاسرمدي} ببساطة الحياة ليست لحظات جميلة وممتعة . انها سيئة جدا. خصوصا بعدم وجود سند لك . عندما تصبح اعلى امنياتك رؤية وجهك بدون ضرب . وان تستي...