٨🤎

368 14 2
                                    

قراءة ممتعة 🤍
كان ميلو يضحك ويهرب من جين ، الذي كان مبللاً بحليب الفراولة في السابق.

كان ميلو يبحث عن مكان للاختباء بعيدًا عن جين دخل غرفة مع شخص بداخلها واختبئ تحت الأغطية.

قام الفتى الآخر في السرير بلف ذراعيه حول الطفل وبدأ في احتضانه. "يا استيقظ؟" قال ميلو و وضرب جبين الفتى. "أووي ما الغرض من ذلك؟" قام الصغير بفرك جبهته ، ونظر الصغير الآخر إلى الشخص الذي ضرب وأدرك أنه لم يكن جين هو الذي نام معه تايهيونغ الليلة الماضية.

"من أنت؟" سأل في حيرة.

قال ميلو "أنا ميلو وسأبقى هنا بسبب ذهاب اوما و آبا إلى أمريكا". ابتسم تاي بخجل

"أوه هذا رائع أنا تايهيونغ".

"اووو تاتا لطيف" ميلو سخر واحتضنه في عناق.

قال تايهيونغ وهو يحمر خجلاً: "أنت تقدم عناقاً لطيف". احمر ميلو بخجل.

مرة أخرى وكان على وشك إعطاء تاي قبلة على جبهته وذلك حتى جاء جين غاضب مع حليب وردي يغطيه وأخذ ميلو بعيدًا.

‏"ميوو!" صرخ تاي وحاول أن يمسك بيده لإعادته.

"ياه أنزلني!" صاح ميلو وعض جين على كتفه.

"لا، تعال معي." قال جين إنه يتجاهل بشدة الألم في كتفه من عضة الصغير.

‏"جون! استيقظ!" صرخ جين في نامجون المترنح الذي خاف من الضوضاء العالية.

"ياه ، توقف عن الصراخ ايششش!" قال نامجون بصوت منخفض في الصباح.

"هذا هو ميلو لقد أوصله جاكسون وبامبام للبقاء لدينا لبضعة أسابيع لأنهم ذاهبون إلى أمريكا للعمل وهذا الرجل الصغير شقي للغاية." قال جين بينما جفف حليب الفراولة من وجهه بقميصه.

"سأستحم جون؟ هل يمكنك أن تشرح القواعد و العقوبات لـ ميلو بدلاً عني؟ قبل أن أذهب وكون لطيف "قال جين أثناء خروجه من الغرفة.
~~~~~~~~~

~~~~~~~~~

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
little  ¦¦ صغير ¦¦متوقفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن