"أنا بخير..."
كان صوته أضعف من صوت التنفس ، وكان ينقطع قليلًا.
"هل قلت أنك بخير؟"
لقد رفعت نفسها بنظرة لا تصدق. اختلط القلق والدهشة والغضب والخوف في عقلها.
"أنت لست بخير. جلالة الملك ليس بخير على الإطلاق الآن! لماذا تمسكت به حتى انتهى بك الأمر في هذه الحالة؟ كان يجب أن توقظني! "
أطلقت عليه نظرة حادة ونظرت إلى ظهره. عندما نظرت عن كثب تحت ضوء القمر ، لم يكن هناك سوى القليل من الأعشاب الطبية اللزجة ملطخة على ظهره. لحسن الحظ ، بدا أن الدم قد توقف ، ولكن بالنظر إلى كمية النزيف خلال النهار ، لم يكن في وضع آمن.
"لماذا تقول أنك بخير طوال الوقت؟ أنت إنسان. إذا تأذيت ، نزفت ، وإذا مرضت ، تصاب بالحمى! لماذا أنت عنيد للغاية عندما لا يراقبك أحد هنا؟ "
كلما تحدثت أكثر ، شعرت بالضيق أكثر. دون الرد على الإطلاق ، كان يحدق فيها بهدوء. كما لو كان يفقد وعيه بسبب انخفاض حرارة الجسم ، كانت عيناه نصف مغمضتين وتنفسه بطيئًا للغاية.
"هل يمكنك التحدث معي بصراحة؟ يمكنك أن تفعل ما تريد بعد أن تعود إلى المنزل حيا. لقد أخبرتني أنك لن تموت. لقد وعدتني بأنك لن تفعل أي شيء يمكن أن يخيفني ... "
أغلقت عيناه الزرقاوان الهادئتان ببطء ثم فتحتا.
مسحت بسرعة الدموع من خديها. بصرف النظر عن استياءها منه ، كان عليها أن تبتكر طريقة لرفع درجة حرارة جسمه.
"... إذا كان بإمكاني إشعال النار."
هذا النوع من التفكير بالتمني جعلها مستاءة. لم تكن الملابس التي علقتها جافة بعد ، وكان تغطيته بالثياب المبللة بمثابة انتحار. لم تكن متأكدة من الوقت المتبقي حتى شروق الشمس.
"انتظر دقيقة. اسمحوا لي أن أشعل النار في بعض العشب الجاف ... "
كانت على وشك رفع نفسها قبل أن تخفق مرة أخرى. شعر معصماها بالبرد تقريبا.
"سأعود حالا. أنا لا أهرب. كيف يمكنني أن أهرب وأتركك هنا؟ "
أثناء محاولتها تهدئته ، لويت معصمها قليلاً للابتعاد عن قبضته. لم يكن لديها وقت للتجادل معه.
لكنه لم يتركها تذهب. على الرغم من أنه كان مثل جثة محتضرة ، إلا أنه تمسك بها بقوة بكل قوته التي لم تصدقها على الإطلاق.
"لا ... تذهب ..."
قال ذلك بضعف ولكن يائس ، لكنه كان أعلى صوت يمكن أن يصدره في الوقت الحالي.
نظرت إليه بعيون مبللة. من بين كل الوجوه التي لا تعد ولا تحصى التي رأتها على الإطلاق ، كان وجهه هو الأشد عجزًا وضعفًا. في الوقت نفسه ، كان ما قاله أكثر الطلبات صدقًا وجدية على الإطلاق.
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantasyقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...