إذا خدشها أشواك الورد قليلاً ، فسيقلق الجميع في قصرها. إذا طلبت أي نوع من الفاكهة ، فسيقومون بتكديس جبل منها في مخزن ، وإذا صادفت اختيار واحد غير ناضج ، فإن كل شخص من القصر بدءًا من الخادمة إلى الخادم الرئيسي سوف يطلب العقاب. إذا أرادت أي فستان معين ، فسوف يعبرون البحر والجبل للعثور على المصمم الرئيسي ، ولكن حتى مثل هذا الفستان غالبًا ما يتم إلقاؤه وجمع الغبار في زاوية خزانة ملابسها حسب هواها.
هذه المرأة ، التي نشأت في مثل هذه البيئة المريحة ، كانت تأكل الآن الفاكهة الخضراء وتضحك أمام عينيه. كانت ترتدي فستانًا مليئًا بعصير الفاكهة ، مما جعلها تحمر خدودها.
وضع إيكارت المشمش الذي كان يحجزه على تنورتها.
"جلالة الملك ، لماذا لا تأكل؟ هل لديك شهية سيئة؟ " سألت بنظرة قلقة.
لوى جسده بدلاً من الرد. طار ألم حاد على ظهره. أمسك ببرميل صغير من الفخار بجانب كأس نبيذ فضي وقدمها لها.
"أوه ، هل يمكنني وضع المرهم؟ هل جبهتك تؤلمك؟ "
وضعت الفاكهة التي كانت تأكلها وفتحت غطاء وعاء الخزاف.
في اللحظة التي كانت على وشك إدخال بعض المرهم فيها ، استعاد البرميل مرة أخرى.
"...؟ "
نظرت إليه بفضول. سرعان ما شعرت برائحة العشب الغنية على خديها.
قام بتطبيقه بعناية على وجهها المخدوش بأطراف أصابعه الثابتة.
كانت لمسة ودية للغاية.
عضت شفتها بشدة واحمر خجلا.
"أنا بخير يا جلالة الملك ..."
"لا ، أنت لست بخير."
اقتربت عيناه السوداوان من عينيها. وضع المرهم على خديها ورقبتها ثم يديها شيئًا فشيئًا.
"أنا بخير حقًا ، مقارنة بك."
"أوه ، أنت لا تقول أبدًا أنك بخير ما لم تقارنني بك."
تمضغ طرف شفتيها. حاولت سحب يديها ، لكنه أمسك بمعصميها برفق.
كانت تشعر ببطء بنفس الإحساس الذي شعرت به وهي في طريقها إلى المعبد في حالة هورست. بدا وكأن السلسلة التي امتدت من جسده كانت تربط قلبها ، فلا يمكنها الهرب. لقد كان شعورًا مخيفًا ولكنه حلو.
بعد كل شيء ، لم يكن لديها خيار سوى الانتظار حتى ينتهي من وضع المرهم على جسدها.
كانت مفاصل أصابعه أكبر بكثير من مفاصلها متشابكة بلطف مع مفاصلها ولمسها. على الرغم من أنه وضع المرهم فقط على جروحها ، فقد احمر خجلاً مرة أخرى.
قام بفرك الخدوش بعناية على جسدها كما لو كان يمسك بفرشاة للمرة الأخيرة لإكمال الصورة. لمس جروحها بلطف ، مثل مداعبة جرو حديث الولادة.
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantasiقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...