نظرًا لأنه لم يعد قادرًا على تحمل ذلك ، فقد شرب الأفيون المذاب ، لكنه لم يتذكر كيف نام منذ ذلك الحين. لقد بذل قصارى جهده لتذكر ما حدث.
صوت كلود ونظرة كورتيس. الشعور بالحمى ينخفض شيئًا فشيئًا. صفاء بارد. النوم قادم. الإحساس بالسير في الهواء والظلام اللامتناهي.
لم تكن ماريان في أي مكان في ذاكرته. ومع ذلك ، كان يتخيل تعابيرها وعينيها وصوتها.
ماذا لو دخلت الغرفة لحظة استيقاظه؟
لابد أنها كانت قلقة عليه. بتعبير حزين ، كانت تشعر بالمرارة وتعض شفتها ، وستمتلئ عيناها الخضراء بالاستياء والمودة.
ثم ربما كانت تصرخ عليه هكذا: "جلالة الملك ، لماذا لم تخبرني بأي شيء حتى ينتهي بك الأمر في هذه الحالة المؤسفة؟ لقد وعدتني أن تخبرني بأي شيء بصدق ، أليس كذلك؟ إذا أخبرتني عاجلاً ، كان بإمكاني مساعدتك مسبقًا. أنت حقًا عنيد! "
كان صوتها المميز حياً في أذنيه. لم تكتف بذلك ، لكانت ستجبره على تناول الدواء والاستلقاء والنوم. كانت ستنتظر بجانبه وهو نائم. بدون الاهتمام بالآخرين أو الحسابات السياسية المعقدة ، كانت تتمنى فقط أن ينام بهدوء ، على أمل تخفيف ألمه قليلاً.
ما مقدار الشجاعة التي تحتاجها للقيام بذلك؟ كم يجب أن تكون جيدة ولطيفة لهذا؟
ابتسم إيكارت ابتسامة مريرة بعد أن أدرك أنه ضائع في مثل هذه الأفكار الخاملة.
تخلى عن الحب غير المشروط والثقة لفترة طويلة. إيمانه الجميل والعبث بأن النية الحسنة والمودة ستحول المستحيل إلى ممكن لم تحافظ عليه.
لذلك ، تعهد بأنه لن يعتمد أبدًا على مثل هذه المشاعر الهشة مرة أخرى. أراد أن يعيش بالتخلي عن كل أمل ورغبات بشرية. بينما كان يعيش مثل هذه الحياة ، أراد أن يحافظ على رغبة والدته في متابعة مصير الإمبراطور بشكل معتدل ، ويأمل في مغادرة هذا العالم يومًا ما دون أي ندم.
لكن هذه المرأة كانت تدمر كل شيء بشكل خطير وساحر للغاية.
كان يضرب خديها بلطف وهي نائمة. خلقت يده الكبيرة التي غطت وجهها ظلًا غامقًا. بينما كانت يده الرقيقة تتحرك على طول خطوط وجهها ، تذكر حقيقة أن الحقائق كانت ثقيلة للغاية لدرجة أنه أراد أن ينساها.
"كارل. اعدني بأنك ستعيش مهما حدث ".
كانت تلك رغبة والدتها اليائسة.
"قبل كل شيء ، أريدك أن تحظى بعائلة سعيدة."
كان هذا هو الأمل الفارغ الذي كان لدى هؤلاء المسؤولين المقربين منه.
"هل تريد Lennox أيضًا؟"
كان لا يزال يفكر في ظل والده الذي لم يزيله بعد.
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantasiقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...