وَهــَنْ القلـوب البارت التاسع

1.4K 192 99
                                    

وَهــَنْ القلـوب البارت التاسع

#عيني ام العيون الجميله التقرأ البارت ممكن #نجمه_وتعليق بين اسطر البارت حتى تزيد المشاهدات وترتفع القصة😘
___________________

سهير رائد

ام العـــز
البارت التاسع ...

ضربتها فرتها فر اني من يمي ارعبت بحيث ماعرفت شسوي دخلت يمهن وطبكت الباب ووكف يم باجي فاطمه وباجي من شافتني كالت الا تگللي شنوهذا ومنين اني اعرف انتن تعرفنه ؟

لا منعرفه حالنه حالج .
_باجي . اني اعلمج رهف .
بس هاي حجتها وطلعت امبين  مرزلتها قبل الضربة .
رهف تشهگ تبجي بجي وترجف تگلي خايفه خايفة

منو شنو خايفه شمسويه انتي حضنتها تبجي بحرگـة كافي بجي منين طلعتي النه بسالفه( بدران)
_رهف . عمررران مو بدران ..

ايي هسة صرتي زينه لان ماعرفت اسمه  وبعدين شنو عمران هذا الخابصتني بيه كون اشوافه يستاهل محصله بسببه راجدي ابو الفره ورزاله من البيت كُله .

_رهف. ايي ولج عيونه خضر يخبل واشگر.

اوووع وين الرجولة اشگر وعيونه خضر وج الرجال اذا مو عيونه سود وشوية مو ابيض وخشن شنو الحلاوة البيه .
_ رهف .كلمن وذوقه وعمران يجنن والله ولج شفايفة وردية من يحجي من ربه ولكنته مصلاوية تخبل تجنن والله .

شو صحصحتي كومي غسلي كلشي مبيج نسيتي الضربة والرزاله من سولفتي ببدران ..
_رهف . عمرررررررررران شبيج عمرررران  .

مو مهم اهم شي اخر شي (رررران )دكومي ياعيني غسلي لبسي تراك حلو خلي الأمر طبيعي جدا .قنعتها وكامت راحت للحمام ..
نزلت ليجوا للمطبخ شفت شاهر طلع وياه علاء  واكفين يسولفون ؟

خفت وگلبي وجعني .
علاء وشاهر وهسة شاهر يعرف اني ماريدة بيش يفكـر

شيگلة بداخلة يگله اللي تسمى خطيبتك تحبني ومنطيها مهلة تخلص منك حتى اخطبها شنو يدور بداخل شاهر تجاه علاء ؟

رجعت صعدت شفته شلون صعد بالسيارة واباوع عليه تحرك بسيارته 
خابرته .
فتح الخط ..
الو
_شاهر . نعم مناسك .
ليش طلعت بسرعه مبقيت ؟

_شاهر . ماعندي شي ابقى ارجع لاهلي من وكت ؟. رايده شي .

لا بس  وسكتت ..

_شاهر . بس شنو احجي ؟ .

لو حاجي وي عمو علمود الموضوع .

_شاهر . مناسك هذا الموضوع كله يمج اني بأي صفة حاليا احجي هاا انتي شوية عقلج فكري بيه .

لعد عقلي شسوي بيه غير افكر ..
_شاهر . صاح بصوت عااالي لاااا متفكرين بيه زين تردين كلشي يصير حسب مزاجج ..

محجيت من يصيح علية بس اريد ابجي ..
_شاهر .مناسك خلصن يومين رتبي امورج وخابريني ماريد تتصلين بيه ابد بدون ماكو خبر من اللي نريده فاااااهمة ..

وَهـن القلـوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن