مرحبا أدعى هاناكو أنا فتاة أبلغ 16 سنة من عمري توقفت عن الدراسة من مدة لأن والداي قد توفيا بالفعل في حادث وأنا أسكن مع عمي من عامين تقريبا ولاكن توفى قبل أشهر كانت زوجته لاتحبني أساسا وهي تمتلك فتاتين يعاملانني كخادمة لهما...لم أكن أستطيع مقاومتهما لأن إن خالفت أمرها ستخرجني لشوارع طوكيو المخيفة والمليئة بالوحوش..
كان الناس يشفقون علي لأنهم يرون أنني فتاة جميلة للغاية ولا أستحق هاذا العذاب...حتى أتى ذلك اليوم...
إبنة عمي(هينا) : ياغبية أين وضعتي مستحضرات تجميلي!
هاناكو : هينا...أنا لم أراها..
هينا : ياغبية سأقتلك أنتي من تنظفين غرفتي!
هاناكو : لكن أنا لاأستخدمها أساسا إسئلي أختك إيما...
إيما : هل تريدين إلقاء فعلتك علي؟! (قامت بصفعها)
هاناكو تحاول عدم البكاء أمسكت مكان الصفعة...
هينا : سأعذبكي إلى أن تعطيني مستحضرات تجميلي!!
أرادت هينا ضرب هناكو ولاكنها أوقفتها بشد دراعها بقوة...هينا : كيف تجرئين على إيقاف لكملتي؟
هاناكو : هذا..هذا يكفي...
هينا : لاتتضاهري بالقوة أمامي (حاولت لكملها بيدها الأخرى)
لتوقفها هاناكو مجددا وتردف بغضب ودموع : لن أحتمل هاذا أكثر أنتم عائلة أغبياء أنتم ووالدتكم اللعنة عليكم!!
وأنتي تحتاجين مستحضرات التجميل اللعينة لأنكي تعلمين أنك كتلة من البشاعة! أنتي وأختك سأرحل من هنا وأعدكم أنكم ستدفعون الثمن يوما..
تركت هاناكو يد هينا ودهبت إتجاه الباب وخرجت من المنزل وهي تركض...إيما : هل فعلا رحلت؟
هينا بسخرية : لاتخافي إيما ستعود في الصباح تتوسل لندخلها!.......عند هاناكو
هاهي صغيرتنا تسير في ذلك الشارع المظلم وقطرات المطر تنزل واحدة تلو الأخرى..شعرها تبلل هي تشعر بالبرد حقا والحزن...جلست جانب شجرة في الرصيف..
لتتكأ عليها...تفتح عيناها عند ملاحظة أحد أضواء الدراجات تقترب والأصوات مزعجة...
هاناكو : ماهذا؟!
وقف جانبها شابان بدرجاتهم...
لتفزع من مكانها وتحاول الهرب لكن أحدهم أمسكها...سانزو : هوي هوي ماذا تفعل هذه الجميلة هنا؟
باجي : لايهم أمرها لنقتلها فحسب!
سانزو : هناك أشياء يمكننا فعلها بها أحسن من القتل...
فزعت هاناكو وبدأت تجر يدها من قبضة سانزو وتردف : أتركني أرجوك أنا لم أفعل لك شيئا!
باجي : مزعجة..قاطعهم صوت دراجات أخرى تتقدم منهم لتنظر هاناكو بعيون واسعة...
توقف بجانبهم شابان أخريان. ولاكنها يرتديان لباس عصابة أخرى مختلفة...
مايكي : اوي..ايتها الغبيان الازلتما تعتدون عن الفتيات الغصيرات يالكما من حقيران!
دراكن : مايكي لاتتدخل في هذه..
نزل مايكي من دراجته متجه نحوهم ليتبعه دراكن...مايكي : اترك تلك الفتاة (وهو يمد قبضته)
سانزو : مايكي؟ لادخل لك إذه...
تلقى سانزو ركلة من مايكي حتى فقد وعيه...
باجي : اوي ايها اللعين(امسكه دراكن واطرحه ارضا)بينما هاناكو تناضر بفزع...
مايكي : في المرة التالية التي تحاولون فيها الاقتراب من فتاة سأقتلكم...
رحل باجي وسانزو بعدما استعداها وعيهما..
لينظر مايكي لهاناكو : اوي هل انتي بخي...
لم يكمل كلامه لأن هاناكو قامت بالركض...
مايكي : دراكن احضرها...
لحقها دراكن وامسكها بسهولة وتثبث يداها خلف ضهرها
دراكن : ياغبية توقفي عن الحراك
مايكي : ماذا تفعلين هنا في منتصف اليل
هاناكو ببكاء : لقد هربت من المنزل لانهم يسيئون معاملتي...
مايكي : اوه؟حقا اذن فالتأتي معنا
هاناكو : مستحي...
قاطعها دراكن بدفعها تجاه مايكي ؛ لاتخالفي أوامر الرئيس وإلا قطعت رأسك...
مايكي بابتسامة : دراكن كن انت تخيفها لاداعي لاستخدام العنف..
سحب مايكي هاناكو لدراجته وقام بتقييد يدها من الدراجة..
هاناكو بصدمة وتوثر : ماهذا؟!
مايكي بضحك : لن أثق بكي قد نكون في الطريق وتحاولي الهرب لاكن بما أنكي مقيدة فإذا تحركتي أراهن أنكي ستقعين والعجلة ستقطع رأسك..بقي هاناكو تناظر بخوف ليضحك مايكي ركب دراجته ودراكن كذلك...
وأخداها معهما....
في المنزل.....
يتبع💓
أنت تقرأ
♡صَغِيرَةْ مَايْكِي♡
Randomماذا لو كنتي فتاة في 16 عشر من عمرها وهربتي من بيتك بسبب المشاكل وعتر عليكي أخطر زعيم عصابة وأجبرك على حبه...🔞✨️ بطل القصة مايكي من أنمي طوكيو رفنجر! والبطلة من نسج خيالي تصنيف : حزين - رومانسي--عصابات أتمنى أن تستمتعو بالقصة🖤