البارت الثامن عشر ♥️ 18

346 30 24
                                    

©©في منزل عائلة سيران بتركيا ...
#كان والد سيران يغلي من الغضب الشديد ويجلس جانبه والد فريد صهره يحاول تهدئته بكل الطرق ...

"والد سيران" بغضب :- آاااخ كيف تجرأ على خطفها من المنزل هكذا ولم تقول شيء يا أورهان كيف تجرأ على أخذها عنوة عنها هكذا وأنت لم تقول شيء .

"أورهان" بابتسامة ويكتم ضحكته :- يكفي يا محمد إنه يكون زوجها وهذا خلاف صغير بينهم وفريد إبني سيحله وقد سامحه الآغا أيضاً والآن سيران ستفعلها أيضاً وستسامحه من قلبها لأنه زوجها .

"فؤاد" بإيماءة وجدية :- أجل يا عمي هو يكون زوج سيران وسيستطيع إقناعها ويجعلها تسامحه وبالفعل قرر التغيير لأجلها ولأجل مستقبلهم القادم سوياً .

"والد سيران" بنفي وغضب :- كلا كلا يا أورهان هي لن تسامحه وسأجعله يعيدها إلى المنزل رغماً عنه أنا أعلم كيف سأعيد إبنتي إلى حضني مرة أخرى وحقاً أخطأت حين جعلتها تتزوجه رغم معرفتي بطباعه .

"والدة سيران" بنفي :- لأ أبوس إيدك بلاش تخربها وتزعلها وهي بتحب جوزها أوي وباين عليه هو كمان إنه بيحبها علشان كده جالك وخطفها من البيت وقال إنها بقت عيلته ومهمة عنده بلاش تخرب بيت بنتك وتخليها تسيب جوزها غصب عنها .

"فؤاد" بإيماءة :- عمي محمد أرجوك لا تفعل ذلك أنا أعدك أن فريد سيحسن التعامل مع سيران ومن هذا اليوم لن يزعجها ويبكيها مرة أخرى أعدك حقاً .

"أورهان" بجدية :- محمد يا صديقي لا تفعل شيئاً لا تتصرف بطريقة تجعلك تندم على خراب زواج إبنتك سيران من إبني فريد وحياتهم والآغا رغم التعب كان سيأتي معنا إلى هنا ولكن نحن وعدناه أن نعود ومعنا سيران وفريد إلى القصر اليوم .

"والد سيران" بإيماءة وإقتضاب :- ماااشي يا أورهان هسكت المرادي وهقفل بؤقي علشان الآغا لكن إذا هو فكر يعمل كده تاني مع سيران أنا هتصرف .

"فؤاد" بإيماءة ونهض ومعه والده :- حسناً عمي نحن سنتحدث مع فريد مرة أخرى والآغا أيضاً سيتحدث معك عما جرى ونستأذنك أن نرحل ونذهب لنراه .

#أومأ لهم والد سيران وذهب معهم لباب المنزل حتى يودعهم ثم عاد إلى غرفته ويفكر في وضع إبنته أما والدة سيران ظلت تدعو ربها أن يحميهم ...

©©في السيارة الخاصة بفريد ...
#كانت سيران تشعر بالحنق والغيظ من أفعال زوجها فريد وتنظر للمرآة أما هو يتابعها بنظراته ويبتسم لها بخفوت أثناء قيادته للسيارة ...

"فريد" بمرح ويحاول مضايقتها :- سيرووو حبيبتي إلى أين وصل عقلك acaba في شروده هل تفكرين كم طفلاً ستنجبين مني كما أمرنا جدي .

"سيران" بغضب :- فريييييد süs إخرس ولا تتحدث معي ولا تقول هذا الشيء مرة ثانية anlaştık وهيا إرجع بسيارتك وعُدْ إلى منزل والدي مجدداً فهمت .

الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن