الفصل 24

259 42 71
                                    


حاولت شيون إغلاق الباب بسرعة لكن ساسكي كان أسرع منها بتصرفه ليضع مقبض سيفه بين الباب ودعامته ويمنعها من إغلاقه،
(يا سيدة، نحن لسنا عدوين. احتاج لدقيقة من وقتك ليس إلا)

(مالذي تريدانه؟ لا اعلم من هو ايسامو كين غادرا)

(يا سيدة أخبرتك نحن لسنا عدوين، امهلينا دقيقة) دفع الباب بينما يتحدث ابتعدت السيدة بقلق وخوف الى الوراء بينما عيناها جاحظتان تبدل نظرها بين الشاب والشابة،

(اهدئي سيدتي نحن فقط جئنا لسؤالك ليس إلا) تحدثت ساكُرا في محاولةٍ لتهدئة الاجواء

(تكلما ما هو سؤالكما؟ ليس لدي الوقت لكما)

زفر ساسكي الهواء قام بربط شعره بشكل كعكة (اسمعي سيدتي، بحسب تقديري اعتقد بأنك كنتِ في التاسعة او العاشرة حين توفي والدك لذا انتي تذكرين بعض الاشياء التي ربما ستنفعنا بشيء)

(ولما سأساعدكما أساسًا؟) جعدت العجوز وجهها وهي تتسائل

(لإنني مثلك، أنت هي إبنة الشوغون التي لم يعلم عنها أحد عشت حياتك في الظلال لم يعلم أحد عن أصلك ونسبك وعشت بأمان بينما أنا إبنة الشوغون الذي قُتل مؤخرًا هناك من يسعى خلفي ليقتلني أنا وساسكي نحاول معرفة أصل الموضوع بأكمله لذا ساعدينا أرجوك!)

(إبنة الشوغون هاه؟ لم أعتبر نفسي إبنته والدتي كانت خادمة هناك والشوغون قام باغتصابها ذات ليلة، وحين حملت بي لم تستطع التخلص مني ليتني ولدت جهيضة بدل أن أولد في هذا العالم البائس المليء بالفقر والقسوة)

(أسفة، أرجوك سيدتي هل تستطيعين مساعدتنا؟ أرجوك بأي تفصيل صغير أخبريني كل ما تعينه عن ايسامو كين اي شيء ربما سيكون مفيدًا)

(لا اذكر الكثير، لقد كان مجنونًا يقضي ايامه في معبد وسط ايدو يدعى معبد توكوغاوا لقد كنا محبوسين أنا ووالدتي في غرفته. خلف الجدران الخاصة بغرفته كان هناك غرفة أخرى غرفة مغلقة من دون أبواب أو شبابيك كنا حبيستين في تلك الغرفة، لقد ولدتُ في تلك الغرفة في الحقيقة.
لم يسمح الشوغون لوالدتي بالمغادرة كي لا ينكشف سرهُ لقد كنا حبيستين في الغرفة لتسع سنوات، بعد وفاته بقينا محبوسين لمدة طويلة من دون طعام فقط البقايا الصغيرة التي اطعمتها لي والدتي حتى ماتت من الجوع والعطش بعد يومين من وفاتها أحد الحراس وجد الغرفة المغلقة تلك ووجدني بين يدي والدتي المتيبسة حولي وأخرجنا من هناك.
والدتي دفنت في مقبرة مجهولة و أنا بقيت على قيد الحياة كشخص مجهول الهوية)

ارتجفت شفتي ساكُرا بشفقة وحزن (هذا.. فضيع)

 فضيع)

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
"القاتِل البَريء"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن