التعليق بين الفقرات والتصويت لي يبهجني تقديرا لمجهودي
~
قدمين تخطوا بهدوء في تلك الحديقة العامة الكبيرة في الليل والوقت قد قارب على منتصف الليل بينما ذلك الشخص مستمتع ويضع سماعاته على أذنيه يستمع للموسيقى بينما يرسم إبتسامة ويظهر غمازيته تدل على سعادته.
بينما كان يسير ذلك الشخص في الحديقة وعلى ما يبدو أنه لم يعد هناك أحد في الحديقة سواه بسبب الوقت وفجأة وقفت ستة أقدام لتعترض طريقه ولفت إنتباهه وبالفعل نجحوا في لفت انتباه الذي يسير مبتسما ليتوقف عندما لاحظ وجود أشخاص في الحديقة معه لينظر لهم ليضحك بخفة لينزل رأسه للأسفل مغمضا عينيه ساخراً لينزع سماعات أذنه عنه ليدخلها في جيب بنطاله ليقول ذلك الذي يتوسط الإثنان بابتسامة خبيثة : مرحباً ! ألم تعجبك رؤيتنا هنا ؟! هاه !!
تحدث ذلك الفتى الذي سخر قبل قليل : ولم قد تعجبني رؤيتكم ونحن أعداء جونغ شين ؟! تشه !
شين : كيم نامجون منافسي في المدرسة ، أنا سوف أنهي كل ما بنيته اليوم والآن !!
نامجون بسخرية : أحقا.؟
شين : سنرى من الذي سيسخر عندما أجرحك بهذا الخنجر.!
أخرج يده اليمنى من جيب بنطاله حاملاً خنجر ليراه نامجون لتزول إبتسامته ليقول شين بابتسامة : ماذا ؟ هل خفت ؟
أعاد نامجون إبتسامته السابقه ليردف بثقة : ولما سأخاف ؟ نسيت أنه لم يتغلب علي واحدا من طلاب المدرسة لأني أول طالب أحرز المرتبة الأولى في فنون القتال ؟!
شين : لا تتباهى بنفسك كثيرا ، فهذا ما سيجعلك تصبح في المرتبة الأخيرة قريبًا !
نامجون : حسناً ، لنتواجه لكن ! هذان لن يتدخلا.!
وجه نامجون كلامه للإثنان اللذان يقفان بجانب شين ليقول شين بهدوء : حسناً.
تجهز نامجون ليفعل وضعية القتال خاصته قائلا بجدية وتركيز : هيا.!
تجهز شين لينظر للإثنان الواقفان بجانب بعضهما بعد ان أتخذا مكان وسط نامجون وشين اللذان يتجهزان للقتال ليومآ له ليوجه شين نظره على نامجون ويركز عليه بعد أن اطمأن من الشيء الذي سينفذوه أثناء القتال.
وهنا بدأ شين بالركض نحو نامجون محاولاً مهاجمته بخنجره على وجهه لكن نامجون يتجنب هجماته يميناً ويسارا وأنتظر اللحظة المناسبة والتي توقف فيها شين عن الهجوم ليقوم نامجون بلكم الآخر جاعلا إياه يذهب بإتجاه اللكمة ليقترب منه ليرفع نامجون مرفق يده اليمنى للأعلى ليضربها على كتفه بقوة ليتأوه شين ليسقط أرضاً ليبتسم نامجون بانتصار قائلا : مارأيك الآن ؟ لن تستطيع التغلب علي حتى بخنجرك
الصغير هذا !بعد أن رأى صديقان شين ما حدث ركضا بسرعة نحو نامجون الذي لم يشعر بهما وهما يتقدمان منه ويمسكا بكتفيه بإحكام لينظر لهما ليقول بغضب : أتركاني ! واللعنة أتركاني أيها اللعينان !
أنت تقرأ
الفتى القوي والفتى العادي N.M " متوقفة حاليا "
Paranormaleحيث تكون حياة نامجون طبيعية جداً ... ولكن ... ماذا سيحدث إذا إلتقى نامجون بفتاً قوي يا ترى وكيف ستصبح حياته ؟؟؟ حيث يضاهي ذلك الفتى القوي نامجون بقوته ولكن قوته ليست قوة عضلات او مجرد قوة عادية بل قوة خارقة ! لتتغير حياة كلاهما وتصبح غريبة وغير ط...