جلس بقربها بينما هي كانت تنظر له بكره كبير جدا
ماثيو : اتعلمين مذا سافعل بك وبوالدك اذا لم اجد مهبيكار .
لم تجبه لان فمها كان مغلقا بشريط لاصق.
ماثيو : ساقتل كلاكما و اطعمكما للكلاب .
بدات تصدر صوت مكتوما ليقوم هو بفك الشريط من على فمها لتقول
ارينا : انت احمق و غبي يا ماثيو و مختل ايضا .
اطلق ضحكة سخرية ليردف .
ماثيو : حقا !
لم تجبه وظلت تنظر له بنفس الطريقة ليقول .
ماثيو : انا متاكد من ان اباك العين هو من ساعدها بالهروب
ارينا : ابي ساعدها ؟؟! لو كان لديه اساسا ذرة رحمة تجاهها في قلبه لم يكن ليجعلك تاخذها .
هي هربت . هربت لوحدها منك انت . لانك حقير و سئ جدا ، ولانها لاتحبك . لاتحاول معها ماثيو . مهبيكار لن تحب مثلك ابدا ولن تفعل اي واحدة غيرها . لانك لست انسانا . البشر لايحبون الشياطين .
رفع يده وصفعها بقوة ليستدير وجهها لجهة الاخرى واعاد فعلته بخدها الاخر . شعرت بدوار براسها نتيجة ذلك . مع انه لم يفعل ذلك بالقوة التي كان يستعملها مع مهبيكار الا انها تالمت كثيرا .
لطالما علم ذلك . هو لم يسبق له ان ضرب شخصا بتلك القوة التي يضرب بها مهبيكار . ولم يسبق له ان عذب شخصا بتلك الشدة التي يعذب بها مهبيكار .
يعترف انه يجعلها تتمنى الموت كلما كان يضربها من شدة الالم الذي كانت تشعر به اثناء ذلك . يكره ان يسمع كلمة اكرهك منها هي . كلما كانت تخبره انها تكرهه او انها لا تحبه او لن تحبه ابدا و اشياء هكذا . كانت نيران ذاته تشتعل بقوة . فيريد في تلك الاثناء فقط اسكاتها باي طريقة . لاينكر ايضا انه احيانا يستخدم قوة اكثر مما يتحمله هو . فاحيانا يظل يضربها لساعة او ساعتين فقط لتفقد وعيها و تصمت . كان سماعه لبكائها و ترجيها له ان يتوقف عن ضربها افضل الف مرة من ان يسمع كلمة اكرهك من طرفها .
اراد عدة مرات عندما كان يقوم باغراق راسها بالماء ان لا يرفعه و يظل يغرقه الى ان تنقطع انفاسها وتموت . لكن محاولاتها تلك في الافلات منه هي التي كانت تعيده الى وعيه و يتركها .اعاده صوت ارينا لوعيه وهي تقول .
ارينا : انت لعين حقا . ولا تستحق ان يحبك احد ليس فقط تلك اللعينة
دفعها بقوة على الارض انحنى ليقوم بشنقها بين يديه
ماثيو بغضب: انت هي اللعيييينة انت واباك العاهر. هي تحبني تحبني غصبا واكراها عنها وعن اي لعينة على هذه الارض .
لم تستطع الافلات منه ابدا لانها كانت مكبلة من يديها لذا بدات بالاحمرار و محاولة اخذ انفاسها ولكنها بات بالفشل .
ماثيو وهو لايزال يشنقها : ساقتلك ساقتلك واشرب دمائك اللعينة لكلامك هذا .
فجاة دخل روبرت بسرعة للمكان ليرى ماثيو يقوم بخنقها .
اتجه مسرعا نحوه ليبعده عنها .
روبرت : ماثيو اتركها هل جننت انها تختنق .
لم يجبه ليبدا بمحاولة دفعه ولاكنه فشل
روبرت: ماثيو اتركها وهي نذهب لقد وجدو مهبيكار
افلتها ونظر له بنظرات اشبه بنظرات المجانين .
ماثيو : اين وجدوها تكلم بسرعة . اقسم لو كنت تكذب.....
روبرت : كلا انا لا اكذب . لقد وجدوها رفقة رجل اخر بسفينة للهجرة السرية نحو ايرلندا
ماثيو بنبرة مرعبة : ر ررجل ما الذي تقصده برجل
روبرت : لا اع....
قاطعه عندما ضرب بيده الطاولة الزجاجية بقوة لتنسكر لاشلال و يده بدات تسيل بالدم .
ماثيو بغضب و هو يمسك أرجل الطاولة اضربها بالحائط : اي رجججججل مذا تقصد برجججل
روبرت : ماثيو اهدء لما تقوم بهذا . قد يكون يختطفها . هيا لنسرع ونلحق بهم قبل ان يذهبو .
ماثيو وهو يحاول السيطرة على اعصابه: ابق ابقى انت هنا وراقب هذه اللعينة ولاتجعلها تهرب .
روبرت : حسنا
خرج بعدها ماثيو بسرعة ليشير الى حراسه لصعود الى سياراتهم .
صعد بعدها هو في سيارته الخاصة رفقة السائق و انطلقا مباشرة من المكان .
أنت تقرأ
منقذي من عذابي الازلي~
Short Storyمطفئة جدا . تحطمت الى اقصى الحدود . لم تكن لها حياة وردية مليئة بالسعادة . كانت تعطي لحياتها لقب {عذابي الاسرمدي} ببساطة الحياة ليست لحظات جميلة وممتعة . انها سيئة جدا. خصوصا بعدم وجود سند لك . عندما تصبح اعلى امنياتك رؤية وجهك بدون ضرب . وان تستي...