البارت التاسع عشر ♥️ 19

332 31 21
                                    

[Yalan söyleme bana gözlerin anlatıyor herşeyi لا تكذبي عليِّ فعيونك تشرح كل شيء]
©©في قصر عائلة كورهان ...
#عاد أورهان ومعه فؤاد إلى القصر ووجدوا إڤيكات ومعها أسومان وسونا جالسات على الأريكة لإنتظار عودة فريد وسيران إلى القصر بترقب وقلق ...

"أورهان" بابتسامة وهو يجلس أيضاً :- لا تقلقوا فهُم لن يعودوا اليوم إلى القصر وأعتقد سيعودون غداً .

"إڤيكات" بإستغراب :- anlamadım ama ماذا تقول يا أورهان كيف لن يعودوا إلى القصر اليوم هما الاثنان وأين ذهبوا ومتى سيعودوا وكيف ذهبوا هكذا من منزل والد سيران بكل سهولة .

"فؤاد" بابتسامة واسعة :- حقاً يا زوجة عمي إن هذا الأحمق فريد تصرف هذه الليلة بشجاعة كبيرة وذهب إلى منزل والد سيران وخطفها من المنزل حاملاً إياها على ظهره ولم يتفوه أحد بكلمة أما والدها كان علي وشك فقدان عقله وصوابه مما حدث gerçekten mı ya هاهاها حقاً هو مجنون ومختل بالفعل .

"أسومان" بصدمة وضحك :- ههههه Allah'ım ya حقاً أنا لدي إبني مجنون وأحمق هل ذهب حقاً إليهم وخطفها من بين أيدي والدها هكذا بكل جرأة ياربي توبة أستغفر الله يااااا فرييييد .

"أورهان" بإيماءة :- أقسم بالله أن هذا ما فعله فريد مع والد زوجته وسيران لقد ركض بسرعته إليها وبدأ في التحدث معها على الدرج وحين عاندت معه بكل قوة حملها على ظهره وخرج بها من المنزل سريعاً كما في الأفلام لكن لا أعلم إلى أين ذهبوا الآن .

"إڤيكات" بجدية :- حسناً هذا شيء لطيف أنا سأخبر الآغا هاليس بما حدث حتى يطمئن باله عليهم وعند عودة فريد وزوجته سيران صباحاً سنجعله يراهم .

"فؤاد" :- أجل يا زوجة عمي وأيضاً سنعيد ترتيب ما أعددناه لأجل الحفلة المقامة على شرف جدي هاليس وسأفعل ما بوسعي حتى تنال إعجابه .

"سونا" بتساؤل :- حسناً ياترى إلى أين ذهبوا الآن أنا حقاً أشعر بالقلق على سيران وعلى فريد أيضاً فهو لا يملك إبرة الأنسولين إذا شعر بالتعب mesela .

"أورهان" بابتسامة :- لا تقلقي يا سونا عليها فهي مع زوجها الآن وهو بالتأكيد لن يأكلها أو يعذبها مثلا هو فقط سيتحدث معها ويحاول تهدئتها حتى تسامحه وتعود معه إلى القصر صباحاً حسناً أما فريد هو معه إبرة إحتياطية ف سيارته وسيكون بخير .

"أسومان" بإيماءة :- حسناً tamam canım هيا بنا نذهب إلى غرفتنا ونرتاح قليلاً من عناء اليوم لأن الوقت متأخر وأنت لديك عملاً كثيراً غداً هيا بنا .

"فؤاد" وهو ينهض أيضاً :- ونحن أيضاً سنصعد إلى غرفتنا يا أبي هيا تصبحون على خير iyi geceler herkese هيا بنا حبيبتي سونا .

#أومأت سونا إلى زوجها وأمسكت بيده ليصعدوا معاً إلى غرفتهم وتبعهم أورهان وأسومان أما إڤيكات قد ذهبت خلفهم إلى غرفة الآغا لتطمئنه على وضع فريد هو وزوجته وكيف أخذها عنوة من منزل والدها ...

الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن