مجد" دعونا نرحب بي اكبر زعيم مافيا الملقب بالظل الاسود، و رحبو بي اكبر زعيمة مافيا بالفراشة السوداء، الرجاء منكم التقدم الى المنصة ".
نهضت رينا كانت ستذهب لكن لفت نظرها الشخص الذي وقف وكان جالس بطاولة قريبة من المنصة، لم تهتم له و ذهبت.
*
وقف و ذهب نحو المنصة ليقدم نفسه ليصتدم بأحدهم و ينصدم من الذي اصطدم به.
*اصتدمو ببعضهم البعض لينظر جون الى رينا انها هي لا تكذب عيناه ظن انه يتوهم بسبب انها لا تخرج من عقله في الاوان الاخيرة.
رينا بصدمة " سيد جون!".
جون بصدمة "سيدة رينا!!".بلعت رينا ريقها قد اكتشفت انها رئيسة مافيا.
مجد" اكرر ارجو من الظل الاسود و الفراشة السوداء بالتقدم".
ذهب جون الى المنصة و ورأه رينا المصدومة ماذا ستفعل بعد ان كشف هويتها هي تعرف انه لم و لن يبالي اذ أحداً كشف هويته انه رئيس مافيا لكن ماذا عنها هي التي تحاول اخفاء حقيقتها منذ زمن.
مجد بعد ان وقف كل من رينا و جون بجانبه "مرحبا بكم بحفلتي انا اتشرف بكم هل يريد احد ان يقول شيء او يعطيني رأيه بالحفلة تفضل سيد الظل الاسود ".
جون ببرود " حسنا، تريد رأيي في الحفلة ام عن شيء اخر ".
مجد بابتسامة " الذي تريده ".
جون ببرود " حسنا، رأيي في الحفلة جميل منظم مرتب ليس لنا اعداء هنا كلهم اصدقاء، اما رأيي في عمرك و جهدك في المافيا 30 سنة، فأنا احييك على خدمتك الطويلة للمافيا و مساعدتك الدائمة وشرف لي اني حظرت حفلتك ".مجد بابتسامة " شكرا سيد الظل الاسود، اما سيدة الفراشة السوداء ما رأيك في الحفلة و خدمتي بالمافيا ".
رينا بابتسامة " حسنا، ذوقك الراقي الجميل في الحفلة اعجبني لدرجة اني اريد ان اكلم مصمم الحفلة اما عن خدمتك الطويلة للمافيا، بالنسبة لي منذ بدايتي بالمافيا و انت قدوتي، كنت اريد ان اصبح مثلك زعيمة مافيا متسلطة لكن قلبي الحنون اراد غير ذالك و انا اتشرف بعرفتك سيد مجد ".
مجد بابتسامة " شكرا لك يا جميلة، الان وبعد كل شيء ستبدأ الحفلة ".اشتعلت الموسيقى و الكل بدو بالرقص.
رينا (ماذا سأفعل الان).
نزلت و ذهبت نحو هانري و جلست.رينا بتوتر" هانري اعطني كأس من النبيذ ".
هانري" سوف تثملين ".
رينا بتوتر" انا الان في حالة صدمة لا احد سيصدقها عندما نذهب اتصل على لاين و دعه يأتي الى قصري حسنا ".
هانري" حسنا ".لتسمع رينا صوت من خلفها.
جون بابتسامة " سيدة رينا ".
إلتفتت بتوتر" سيد جون ".
جون بابتسامة " لم اكن اتوقع ذالك".
رينا بابتسامة "ولا انا الصراحة".
أنت تقرأ
المافيا السوداء -1-‼️ قيد التعديل ‼️
Açãoوصف القصة.. غيرمعقدة.. فيها قتل تعذيب كل شيء... عصابات... جميلة جدا. تتحدث القصة عن فتاة تعمل كنادلة في احدى المقاهي عمرها20 سنة و اسمها رينا... هي مثل الوحش المتخفي بغطائه الانساني هي رئيسة مافيا و مليونيرا تملك الكثير و الكثير. اما الشخص الاخر...