101

184 19 0
                                    


كان عشاءهم باهظًا مقابل طعام المعبد. من الواضح أن الشيف الإمبراطوري الذي تم تضمينه في حاشية الإمبراطور في هذه الرحلة اختار أفضل المكونات المتبقية لصنع الطعام.

خلال "ليلة أنثيا" ، كان عدد الأشخاص ووقت الوصول محدودًا ، لذلك تم ترتيب معظم الأطباق لهم لتناول الطعام بشكل مريح دون أي مساعدة إضافية.

على الرغم من أن ماريان كان لها يد العون دائمًا خلال حياتها ، إلا أنها ساعدت إيكارت بمهارة في الاستمتاع بالوجبة. مقارنة بالخدم والخادمات الآخرين ، كانت جيدة جدًا فيما يتعلق بتقديم طعامه.

بالطبع ، كانت هناك بعض الأشياء التي لم يكن مرتاحًا لها.

"لا ، فقط ابق ساكنًا. دعني افعلها من اجلك حسنًا ... جربها ".

تمامًا مثل معاملة طفل ، كانت تداعبه لتطعمه الحساء.

"انتظر. اسمحوا لي أن امسح فمك ".

على الرغم من أنه لم يصب بكلتا يديه ، إلا أنها أخذت المنديل منه بلطف.

"ماريان ، ليس عليك القيام بهذه الخدمة المتواضعة."

"حسنًا ، إنه وضع خاص الآن. لقد جرحت ذراعك ".

"هل نسيت أن ذراعي اليسرى بخير؟"

"أعلم ، لكن اللورد كلود قال إنك بحاجة إلى راحة مطلقة. هذا يعني أنك لا يجب أن تتحرك على الإطلاق. لقد طلب أن يراقبك لأنك ستتحرك إذا رفعت عيني عنك ".

وضعت ماريان اللحم ، المقطوع إلى قطع صالحة للأكل ، في فمه ، ووضعت النصف الآخر في فمها. ثم شطفت فمها بالنبيذ بسرعة.

"أوه ، من فضلك انسى ما قلته للتو."

بدا إيكارت في حيرة من أمره. لكنه يمضغ ويبتلع اللحم في فمه بسرعة.

ابتسمت ، نظرت إليه بتعبير راضي.

"شكرًا لك."

"لماذا؟"

"حسنًا ... كل شيء تقريبًا."

تركت إيكارت بمفردها ، التي عبس دون أن تعرف نيتها ، وأخذت بقية الطعام على الأطباق بتعبير لطيف للغاية.

على الرغم من أن الأطباق كانت بسيطة ، إلا أنها كانت نوعًا من عشاء كامل يقدم من المقبلات إلى الحلويات. من بينها ، ماريان أكلت سمك القاروص المشوي اللذيذ مع الشمر والكريم بروليه المقرمش والسلس. على الرغم من رفضه تناول الطعام في البداية ، فقد تذوق أيضًا جميع الأطباق الموجودة على الأطباق. صحيح أن شهيته سيئة ، لكنه حاول الاستمتاع بالطعام اللذيذ بسبب ماريان التي كانت لديها شوكة أمام أنفه وعيناها تتألقان.

عندما انتهوا ، جاء الكاهن الذي سُمح له بالدخول مع الخدم وطلب منهم تنظيف الطاولة. تم جمع الأضواء في كل مكان. بعد ذلك جاء الشاي الذي كان بإمكانهما تناوله بين عشية وضحاها ، وصينية دواء أعدت بشكل منفصل لإيكارت وماريان.

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن