103

182 12 0
                                    


بالطبع ، كان الهدف من رسالتها حماية الإمبراطور وليس إلحاق الضرر به.

ضحك إيكارت بشكل عرضي لأنه يعرف كل شيء.

"شكرًا لك. لن انسى مساعدتك ابدا ليباركك الله ويحفظك ".

"أتمنى أن تبقى بركات روشان وحمايتها معك دائمًا."

رفعت هيلينا يديها بأدب وثني ركبتيها قليلاً. رفعتها إيكارت وتطلعت إلى الأمام. كان يبحث عن شخص ما.

ماريان ، التي كان إيكارت يلقي نظرة عليها ، كانت مع الكهنة الذين يتبعون الكاردينال.

هيلدا ، التي كانت تبكي كما لو كانت تبكي ، سحبت ثوبها بسرعة.

"الكاهن هيلدا."

جلست ماريان على مستوى عين هيلدا.

"هل ستأتي مرة أخرى؟ لاحقًا ، وحتى في وقت لاحق ... "

كانت هيلدا مدركة للآخرين كما لو كانت مثل كلب يعاقب. كان طرف أنفها أحمر قليلاً أيضًا.

"أنا آسف لأنني جعلتك تبكي. لكن لا تكره هيلدا. لم أفعل ذلك عن قصد. أردت فقط أن أصبح صديقًا لك ، لذلك أردت أن أحكي لك قصة مضحكة ... "

"لا بأس. أنا أعرف. أعرف مدى إعجاب الكاهن هيلدي بي ".

قامت ماريان بلف كتفي هيلدا بحرارة لأنها كانت متجهمة في الوقت الحالي. الغريب أنها ظلت تفتقد هذا الكاهن الشاب ، ربما جزئيًا لأنه لم يكن لديها أخت صغرى مثلها أو جزئيًا بسبب ارتباطها مع هيلدا بالإلهة أنثيا.

"أنا أحب هيلدا كثيرا. كيف أكره هذا الكاهن اللطيف والرائع؟ "

"... حقًا؟"

كانت هيلدا لا تزال طفلة على الرغم من أنها كانت تعرف كيفية قراءة الأبراج والتنبؤ بثروات الناس. سرعان ما أصبح مزاجها أكثر إشراقًا عندما قالت ماريان ذلك.

"بالطبع. لقد وجدت قصتك ممتعة للغاية. لذا ، سأعود لاحقًا لمقابلتك بكل الوسائل. أو يمكنك القدوم إلى العاصمة لرؤيتي ".

"هل ستلتقي بي عندما أذهب إلى العاصمة؟"

"قطعاً. سأقوم بدعوة الكاردينال ، سيل ، هيس وأنت. أوه ، هل تحب بودنغ الحليب أو بسكويت الشوكولاتة؟ "

ترددت هيلدا للحظة. كانت عيناها تتألقان في الإثارة.

"حسنًا ... لم أتذوقه من قبل ، لذا لا أعرف طعمه. هل هو لذيذ؟"

شعرت ماريان بالحرج قليلاً من إجابة هيلدا. عادة ما ينشأ الأطفال وهم يأكلون الحلويات. لذلك ، اعتقدت أنه حتى لو نشأت هيلدا في المعبد ، فربما تذوق الحلوى مرة أو مرتين.

لكن يبدو أن قواعد المعبد كانت أكثر صرامة مما كانت تعتقد.

بعد التفكير قليلاً ، سرعان ما أضافت ماريان إلى كلماتها.

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن