"لا أعتقد أنه يحاول تغيير خطة الخلافة."
بظهره إلى الباب الخشبي العتيق ، عقد أوبر ذراعيه بينما كان يستمع إلى يورت.
كان يتكئ على الحائط وينظر داخل الغرفة مثل ثعبان أسود نحيف.
"أول أمير ولي العهد الأمير راشد هو أيضًا الابن البيولوجي للإمبراطورة أليسا ، أليس كذلك؟ بناءً على تفسير يورت ، كان الإمبراطور كريم أيضًا مغرمًا جدًا بولي العهد حتى وقت قريب ".
"تتحدى. لا يوجد سبب يدعو أليسا إلى تأليب ابنيها على بعضهما البعض من أجل الخلافة. سينتهي الأمر بقتل أحدهم على أي حال. إذا لم يحالفهم الحظ ، فقد يُقتل كلاهما ".
"لهذا السبب أنا متشكك أكثر. أفهم أن الدوق هابل معروف بأنه الأقرب إلى أليسا من بين أبناء الإمبراطور الراحل. من غير الطبيعي منه أن يقدم هدية غريبة تلفت انتباه الأمير الثاني. ومن الغريب أيضًا أنه أرسل للإمبراطورة أليسا سكينًا كانت تكرهه كثيرًا ... "
عبس أوبر كما لو أنه لا يستطيع معرفة الموقف بالضبط.
"بالة."
جلست أمام منضدة الزينة ، وتواصلت بالعين مع ابنها في المرآة.
عندما أطلقت والدته اسم حيوانه الأليف في طفولته ، بدا أوبر مستاء للغاية.
"هل كان الدوق هابل مسؤولاً عن الحادث الذي وقع في روشان؟"
"إنه لشرف لي كما تقول ذلك. اعتقدت أنك ستشكك بي أولاً ".
"إذا كنت غبيًا لدرجة أن تسببت في مثل هذا الحادث ، لكنت قد هجرتك منذ وقت طويل."
"لو كنت قد خططت لذلك ، لما عاد الإمبراطور حيا هكذا. ولن يكون لديك تلك الندبة على رقبتك ".
أشارت أوبر إلى جروحها بنظرة. قامت بضرب الضمادة حول خط العنق ببطء. ارتجفت شفتاها المغلقتان بصوت خافت.
"كما قلت ، أليسا هو ابن شقيق ديوك هابل المفضل. إنها تشبه أخت الدوق ، الإمبراطورة فريدا. بعد أن تزوجت من الإمبراطور فيصل وتركت أصلان مبكرًا ، اعتنى بها بإرسال الهدايا شخصيًا كل عام. وفقًا لذلك ، لا أعتقد أنه كان ينوي إيذاءها أو تدمير أسرتها المتناغمة. إنه ليس غبيًا بما يكفي لإزعاج إمبراطور حليف بتدخل غير معقول في شؤونه الداخلية ".
على الرغم من أن أوبر بدا غير راضٍ قليلاً ، إلا أنه أومأ برأسه قليلاً كما لو أنه وافق.
"أما بالنسبة للهدية ، حقيقة أنه أرسل سيفًا بالذات...."
يبدو أن لديها شيئًا آخر لتقوله ، ولكن بعد التردد لفترة وجيزة ، توصلت إلى نتيجة جديدة.
"على أي حال ، أعتقد أنني أعرف لماذا فعل ديوك هابل ذلك."
"أخبرني."
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantasíaقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...