111

153 18 0
                                    


"سيدي تشيستر ، إذا كنت ستعود إلى القصر الآن ..."

"لا. إنتظرني هنا."

مر أوبر ببرود بالخادم الذي كان ينتظره عند مدخل القصر الرئيسي.

بمجرد النظر إلى الأمام ، نزل على الدرج.

أبطأ الظل الذي يقترب أيضًا من وتيرته كما لو أنه شعر أيضًا بخطى أوبر البطيئة.

"يشرفني أن أراك ، سيدة ماريان ،" انحنى أوبر لها بأناقة.

"ليباركك االرب. من فضلك انهض يا سيدي. "

أجابت ماريان على عجل وطلبت منه الوقوف. طارت بويبي وهي جالسة على ذراعها وهبطت برفق على كتفها.

"كنت آسف أمس. أوصى جلالة الملك بشدة ، لم أستطع رفضه ... "

"لا بأس. نظرًا لأنه اتخذ القرار نظرًا لإرهاقك من الرحلة الطويلة ، أعتقد أنك ستجد صعوبة في رفضه ".

"شكرا لتفهمك."

ابتسمت ماريان بشكل مشرق كما لو كانت سعيدة. نظر إليها كورديلي ، الذي كان يدعمها ، بتعبير مزعج وضحك بشكل غريب بعد أن اكتشف أنها تبتسم.

"هل أنت في طريقك لرؤية الإمبراطور؟" سأل أوبر.

"نعم. أراد أن يناقش معي حول استقبال حفل خطوبتنا ... "

"آه ، كان لديك حفل خطوبة. لقد فوجئت لدرجة أنني نسيت حتى الغرض من رحلتك إلى روشان ".

"لا بأس. إذا كنت مشغولاً ، يمكنك النوم عليه. كما قلت ، حدثت أشياء فظيعة كثيرة. ما زلت لا أدرك أنني كنت مخطوبة ".

أثناء سماع ردها ، خفض أوبر بصره قليلاً. تألق خاتم الخطوبة على يدها اليسرى في الشمس.

تذكر تحذير السيدة تشيستر الليلة الماضية.

"بيل ، لا تقلل من شأنها. الثقة الزائدة ستجعلك تدفع الثمن الغالي بكل الوسائل. الحب والنذر عابران. الخوف هو السلاح الوحيد الذي سيحافظ على قوتك ".

"كيف كان حفل خطوبتك؟ سمعت أنك أقيمت حفلًا بسيطًا لأن الإمبراطور أصيب. على الرغم من سعادتكما طوال الحفل ، سمعت ".

"يا هذا..."

"ربما لم يكن لديك الكثير من الآثار اللاحقة للحادث - أنا سعيد لأنك تبدو بخير وناضج. سمعت أنك خرجت عن طريقك لإنقاذ الإمبراطور بينما كنت في عداد المفقودين. في الواقع ، لديك كل مؤهلات الإمبراطورة القادمة ".

"ليس هذا..."

ماريان لم تنته. كان لديها وجه مضطرب.

ابتسم أوبر بهدوء ونظر إليها. كانت السخرية وعدم الراحة مختبئين دائمًا في ابتسامته اللطيفة.

"هل يمكنك منحي بعض الوقت؟ لدي ما أقوله لك ".

في النهاية ، استسلمت ماريان. طلبت من كورديلي أن يعذرها ، وقادت أوبر على عجل إلى ظل الحديقة.

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن