نظرت ماريان إلى كلود مثل إيكارت.
"بالمناسبة ، ألا تعتقد أنك ترهق نفسك؟ هل هناك أي شخص آخر غيرك يمكنه خدمة الإمبراطور؟ أعلم أنك أصيبت كثيرًا في روشان أيضًا. لا أريد أن أصدق أن الإمبراطور أمرك بإلغاء عطلتك أو أجبرك على الصمود عندما كنت مريضًا ".
"لا ، على الإطلاق. بفضل اعتباراتك الدافئة بعد عودتي إلى العاصمة ، أصبحت أفضل حالًا الآن. في الواقع ، طلب مني سعادته أن أرتاح أكثر ، لكن نظرًا لأنني كنت عنيدًا ، واصلت العمل حتى الآن ".
"أوه ، يجب أن تتبع أوامر الإمبراطور. أنا آسف للسيدة شارلوت ، زوجتك ، بطرق مختلفة. كيف يمكنني رؤيتك أنت وزوجتك إذا أصيبت جراحكما؟ "
"بخير. سأبذل قصارى جهدي للتأكد من عدم القلق علي ".
انحنى لها كلود بابتسامة لطيفة.
شعرت بالأسف تجاهه لأنه لم يتوقف عن العمل لمغادرة الغرفة ، لكنها وقفت ببطء بدلاً من الرد.
"جلالة الملك ، يجب أن أغادر الآن حيث يجب أن أتوقف لرؤية الكونتيسة رينو في فترة ما بعد الظهر."
"هل سترون الكونتيسة؟"
"نعم. لم أعتذر لها منذ أن رأيتها في الحفلة الأخيرة. أود رؤيتها قبل فوات الأوان. لدي ما أقوله لها ... "
أومأت إيكارت برأسها ، وشعرت ببعض الأسف لأنها اضطرت للمغادرة الآن.
ارتدت القفازات التي خلعتها ، وأخذت مروحتها القابلة للطي ، ونظرت إليه في مستوى عينه.
"هل لديك أي شيء آخر لتقوله يا جلالة الملك؟"
"أم ..."
بدا وكأنه يفكر في شيء ما لفترة وجيزة قبل أن يقول ، "أما بالنسبة للمقامرة التي تحدثت عنها مؤخرًا ، فقد قلبت بطاقتي الأولى اليوم."
"نعم بالتأكيد. جاء أوبر لرؤيتك اليوم. لم يكن يبدو جيدًا. أعتقد أن خطوتك الأولى كانت ناجحة للغاية ".
على الرغم من أنه استخدم تعبيرًا رمزيًا ، إلا أنها تمكنت من فهمه بسهولة. وضع فنجان الشاي جانباً كما لو كان منزعجاً من ملاحظاتها.
"هل قابلته؟ متى؟"
"أوه ، لقد اصطدمت به وأنا في طريقي إلى هنا. لقد كان يشك بي كما هو متوقع ... لذلك ، قدمت أعذارًا معقولة ". حاولت الإجابة بهدوء قدر الإمكان.
لكن صوت أوبر ، الذي حاولت عمدًا نسيانه ، جاء إلى ذهنها بلا حول ولا قوة.
هل كان ذلك بسبب ذلك؟ لم تستطع التوقف عن الرد على سؤاله بثقة.
"... هل خدعته عن طيب خاطر؟"
شعرت إيكارت بالفعل أنه تم اصطحابها مرة أخرى ، لكنه سأل متظاهرًا بأنه لا يعرف.
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantastikقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...