رأس القلم مع ريشة بجعة بيضاء مكدسة بصوت لطيف. ركض الحبر ، تاركًا بقعًا قبيحة على الجزء السفلي من المرسوم ، ليتم استكمالها بتوقيع الإمبراطور.
نظر إيكارت إلى الحبر الموجود على طرف الريش وهو ينتشر على نطاق أوسع وأكثر قتامة على المرسوم بلا حول ولا قوة.
"إنه لأمر مؤسف أن البجع البريء جاء لنتف ريشه مرة أخرى."
شخص صرخ فجأة هكذا سرق الريشة المكسورة من يد إيكارت. لم يكن تصرف هذا الرجل فظًا فحسب ، بل كان أيضًا بلا معنى.
لكن إيكارت دفع المرسوم جانباً إلى حافة المكتب بدلاً من توبيخه. ثم أخرج إحدى أكوام الأوراق ووضعها مرة أخرى ، مد يده وكأنه يريد قلمًا جديدًا بتعبير وقح.
"صاحب السعادة ، هل تعرف كم عدد الأقلام التي كسرتها حتى الآن؟" سأله جيد ، بالكاد قمع إحباطه من أفعاله.
بحث في الدرج عن قلم جديد ، عابسًا عميقًا كما لو كان قد مضغ تفاحة فاسدة وبصقها. ثم قام بتعزية نفسه ، معتقدًا للأسف أن شرفه كمستشار مقرب للإمبراطور لم يكتسب بسهولة.
"هل أحتاج إلى معرفة ذلك؟"
كانت أطراف أصابع إيكارت لا تزال ترتعش ، وبصره مثبت على المكتب.
"بالطبع ، يجب أن تعرف!"
"لماذا؟"
"حسنًا...! كان جيد في حيرة من الكلمات في الوقت الحالي.
إذا أراد إيكارت إيجاد مشكلة مع اللوائح ذات الصلة ، فليس لدى جيد ما يقوله.
كان إيكارت هو المعلم الوحيد لأصلان ، الإمبراطور بتاج من تسع جواهر. لقد كان حاكمًا مطلقًا ولا داعي للقلق بشأن سحق أو حرق بعض الريشات في اليوم. لم تكن وظيفته هي حساب عدد الأقلام المهملة وطلب أقلام جديدة من الحرفي لإعادة ملء الأدراج حتى لو كسر خمسين قلمًا آخر على المكتب.
لكن مسودة المرسوم ووثائق أخرى كتبها جيد بنفسه. لذلك ، عندما تعرضت الوثائق للتلف عن طريق الصدفة بينما كان الإمبراطور يوقع عليها ، كان جيد هو الذي اضطر إلى صياغتها مرة أخرى.
"إذا كنت تصر حقًا ، فليس لدي خيار سوى أن أفعل ..."
فجأة وضع جيد قلم الريشة في الدرج. بدلاً من ذلك ، أخرج قلمًا حديديًا منقوشًا بفرع الغار ووضع سنًا معدنيًا رفيعًا عليه.
بعد أن صنع قلمًا جديدًا على الفور ، سلمه إلى إيكارت بتعبير منتصر.
تلقى إيكارت ذلك دون أي مقاومة.
نظر إلى Jed ، الذي بدا وكأنه يتحداه لكسرها إذا أراد ذلك ، ثم أعدت ورقة نظيفة على مكتبه.
في أي وقت من الأوقات ، مزق طرف معدني صلب الورقة وخدش المكتب.
"آه! انت مزعج جدا!"
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantasiقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...