"أنا حقا لا أعرف الآن. لن أجرؤ على الحكم على علاقتك مع السيدة ماريان. إذا كنتم تثقون ببعضكم البعض حقًا ، فسأكون أكثر من سعيد. لطالما تمنيت أن تكون لك أسرة سعيدة. انت تعلم ذلك صحيح؟"
"... نعم اعرف."
"عليك اللعنة. لم أفكر مطلقًا في أنني سأضطر إلى قول هذا ... "
أمسك جيد بشعره الأحمر بقسوة وجعده كما لو كان محبطًا. بعد التردد قليلاً ، نظر مباشرة في عيني الإمبراطور كما لو أنه اتخذ قراره. قام بتقويم جسده وابتلع لعابًا جافًا مرة.
"لكن جلالتك. هذا عن الخيانة. يجب ألا تنسى ذلك أبدًا حتى ينتهي التحقيق تمامًا ".
كان صوت جيد جادًا ومنخفضًا ، على عكس ما كان عليه من قبل. كان هناك مزيج من القلق والمسؤولية والاعتذار والرحمة في عينيه البني الغامق.
تنفس إيكارت ببطء ، وفكه مشدود. في هذه الأثناء ، ركع جد على ركبتيه دون تردد ووضع يده على صدره الأيسر طالبًا منه العفو.
"أعتقد أنني قلت شيئًا متعجرفًا. يسأل جيد من عائلة رينو عن مسامحتك ".
من حيث القانون والأعراف في إمبراطورية أصلان ، كانت تصريحات جيد تدخلاً طائشًا في شؤونه الخاصة. أي نصيحة لم يطلبها الإمبراطور كانت وقحة ، وحتى إذا كان بإمكان شخص ما تقديم المشورة بشأن المنافع العامة دون طلبه ، فلا يزال من الممكن وصمها على أنها تدخل غير مبرر.
"أنا أسامحكم. لذا قف. "
لم يلوم إيكهارت جيد لأنه شعر أنه غير مؤهل للقيام بذلك منذ البداية.
"دعني أضع نصيحتك في الاعتبار بعناية."
لقد كان يعرف بالفعل بالضبط ما كان جيد يحاول قوله.
أغلق إيكارت عينيه. في اللحظة التي حجبت فيها جفونه ضوء ولون العالم ، تلاشت ببطء بقايا المشاعر الإنسانية المنعكسة في عينيه الزرقاوين. لقد تركه القلق والتوقع والاستياء والعار والعزلة وحتى القليل من الحزن.
عندما فتح عينيه مرة أخرى ، كان مجرد إمبراطور ، وحاكم عالم لا تشوبه شائبة ، وتطور بلورة العقل من خلال الألوهية.
"لا تقلق. اسمحوا لي أن أتأكد من عدم حدوث الأشياء التي تقلقك ".
حتى صوته المنخفض رن بشكل رسمي.
يمضغ جيد شفتيه وهو ينظر إلى موقفه غير الرسمي في تناقض واضح مع توتره منذ لحظة.
"جلالة الملك ، أنا فقط ..."
"إذا كنت تريد المغادرة قبل غروب الشمس ، اجلس هناك وقم بصياغة التقرير الذي أفسدته مرة أخرى. لن أمزقها هذه المرة ".
قطع إيكارت كلماته وأشار إلى مكتب إضافي قريب ، مشيرًا بذقنه.
كما لو أنه لم يعد مهتمًا بالتحدث مع Jed ، قام بفحص عمله المتبقي لهذا اليوم بشكل عرضي.
أنت تقرأ
Dangerous Fiancee
Fantastikقلعة جميلة ، زوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلها زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 على طريقة ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وتكتسب فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وقبل يومين من عيد ميلادها الحادي والعشرين...