132

155 15 0
                                    


"على الرحب والسعة! فقط خذها كأمر مسلم به. على أي حال ، دعني أعود إلى النقطة الرئيسية ... لماذا لا يحضر إيريك مسابقة فنون الدفاع عن النفس؟ أعتقد أنه يمكنك الفوز بالجوائز بمهاراتك الممتازة. اسمحوا لي أن أطلب من والدي أن يعد جوائز رائعة للفائزين الكبار ".

انحنت ماريان رأسها قليلاً وضحكت. نظرًا لأن ابتسامتها كانت جميلة جدًا ، ضحك إيريك أيضًا.

إذا مد ذراعيه ، فإنه بالكاد لمسها. لكن هذه كانت أقرب مسافة ممكنة بينه وبينها حيث يمكنه منع شخص يستخدم سيفًا أو سهمًا قادمًا. كانت تلك المسافة هي أكثر ما يمكن أن يأمله. كان هذا هو المكان المسموح به ، حيث لا يمكنه الهروب منها أو التراجع عنها أو الاقتراب منها.

"أنا بخير طالما يمكنني حماية سيدتي بهذا السيف. لست بحاجة إلى أي شيء آخر ".

"إن النزاهة مفرطة للغاية. ليس من الجيد أن تبتعد عن الرغبات الدنيوية أو الرغبة في الشرف. أعتقد أنك مؤهل تمامًا للمسابقة. لقد منحني الإمبراطور أيضًا سلطة العفو عن جريمة واحدة ".

"... عفو؟"

"أوه ، اممم ... حسنًا ، لقد تلقيتها في الأصل ، لكن الإمبراطور قال إنه سيسامحك حتى لو لعنته من وراء ظهره."

بينما كانت ماريان تفكر فيما ستقوله بعد ذلك. عبس إيريك قليلاً.

"كيف أجرؤ على ارتكاب مثل هذه الجريمة غير المحترمة ضد الإمبراطور؟"

"أوه ، بما أنك جيد ، لا توجد فرصة لأنك ستفعل ذلك ... ولكن فقط استقبلها. من يدري ، قد تحتاجه في المستقبل. على أي حال ، خذها. قد لا تحتاجه الآن ، لكنك لا تعرف أبدًا. من يعرفك إذا كان سينقلها إلى ذريتك دون استخدامها في حياتك؟ "

على الرغم من أن إيريك قدم تعبيرًا كما لو أنه لا يزال غير قادر على الفهم ، إلا أنه وافق بالإيماء.

لقد بذلت ماريان جهدًا لمحو وجه إيكارت من عقلها ، وهو ما يتبادر إلى الذهن بشكل طبيعي لأنها ذكرت العفو.

حاولت محو ذكرياتها عن وعاء الأدينيوم هناك ، وصوت والدها المحرج ، وابتسامات السيدة تشيستر.

بدلاً من ذلك ، سحبت ذراع إيريك بينما كانت تلتمس كورديلي.

"دعونا نمشي حتى يزرعوا كل الزهور. لقد وعدت أن أخبرك بما حدث في روشان ، أليس كذلك؟ هناك كاهن مبتدئ لطيف للغاية ... "

* * *

"جلالة الملك ، هل يمكنك أن تصنع لي معروفًا؟"

كسر صوت شخص واضح الصمت في الردهة.

"محاباة؟"

"نعم."

وضع إيكارت الشوكة بجانب شرائح اللحم التي قطعتها كلود إلى أشلاء رفيعة. هذا يعني أنه يريد التوقف عن الأكل لفترة من الوقت.

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن