141

150 16 0
                                    


بالنظر إلى أنها كرهت كاسيوس في عظامها ، لم يكن من الغريب أبدًا أن تفكر في استخدام ولي العهد لإحياء إمبراطورية لينوكس المدمرة.

ومع ذلك ، استشعر بلير بالفعل شكوكه وسخر منه قائلاً: "لا تضيعوا أنفاسك. إذا حاولت بالفعل التمرد ، فلماذا أسرب خطتي لك؟ أنت مستشار كاسيوس الموثوق به ونبيل بارز في أصلان. لم أفكر أبدًا في أن إحساسك بالذنب سيتغلب على ولائك الراسخ للإمبراطور ".

"..."

"دوق ، لقد تم إبادة عائلة رومانوف بالفعل. أنا لا أفكر في فكرة لئيمة لكسر أصلان لإحياء لينوكس. على الرغم من أنني أكره هذه الأرض التي حكمها كاسيوس كثيرًا ، ليس لدي مكان أعود إليه ... "

تمتمت كما لو كانت مستسلمة تمامًا للوضع اليائس المحيط بها.

علاوة على ذلك ، لم يتحرر أهل لينوكس من الحرب إلا مؤخرًا. ربما كانوا قد استقروا ووجدوا منازل وأماكن عمل جديدة الآن. لا أريد أن أجعلهم يعانون مرة أخرى بسبب جشعي ".

"..."

"تم تدمير لينوكس ، كنت غبيًا ، وكان أفراد عائلة رومانوف أغبياء. ما الذي سيتغير حتى لو ألومته؟ " سأل بلير مبتسما بصوت خافت. لقد كانت نوعًا من الابتسامة التي تسخر من نفسها لامرأة عانت بالفعل من الكثير من الكراهية الذاتية.

"أنا فقط ... لا أريد أن أفقد حتى ابني إيكارت."

بدت عيناها الزرقاوان حزينتين عندما اعترفت له أخيرًا.

***

استذكر بلير وجه ولي العهد الذي كان يبلغ من العمر أربع سنوات فقط. كما لو كان ليثبت أنه يشارك سلالة سلفه فراي ، كان لديه شعر ذهبي نابض بالحياة. بعيونه الزرقاء تشبه عينها ، اعتاد أن يقفز بين ذراعيها بعيونه البراقة.

في اليوم الذي انتهى بها الأمر إلى العيش كجثة في القصر وأعادت فتح الأبواب ، اتصلت بالأمير بعد فترة طويلة. بالطبع ، لم تكن تتوقع أي لقاء عظيم أو مؤثر. بل كانت تخشى أن يبكي ويهرب ، وهي تشعر بأنها غريبة لأنه أجبر على الابتعاد عنها لفترة طويلة.

لكن إيكارت لم يبكي. نظر إلى الباب مرارًا وتكرارًا خوفًا من إغلاق الباب مرة أخرى ، وقدم لها زهرة حديقة كان يخفيها خلف ظهره.

"أمي ، اشتقت لك."

"..."

"هل يمكنني العودة مرة أخرى غدًا؟"

"بالطبع ، كارل."

"واو ، أنا سعيد جدًا ..."

"...؟"

"لأنك تتذكر اسمي يا أمي ..."

بكى بلير لوقت طويل في ذلك اليوم. أشرق العالم من حولها بحزن. كان الألم الذي لم تستطع تحمله دون البكاء لأن حياتها كلها كانت تركز على هذا الطفل الذي لم تستطع إلا أن تحبه وزوجها كاسيوس الذي لم يكن لديها خيار سوى أن تلعن.

Dangerous Fianceeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن