©©في قصر عائلة كورهان ...
#وتحديداً في الغرفة الخاصة بفريد وزوجته .. دخل فريد إلى الغرفة وكانت خلفه سيران فركضت سريعاً نحوه وثنت قدمه بركبتها من الخلف ليسقط أرضاً ثم نظر بعينيه إليها وهو يضحك على مزاحها معه ..."فريد" بضحك :- هههههه تمام سيراااان تمام أنا هذه المرة سأصمت ولن أفعل شيئًا معكِ حتى تخرجين .
"سيران" بخبث ووقفت أمامه :- نينينيني وأصلا هل هتعرف تعمل معايا حاجة يا فريد كورهان أهو طلعت يلا تعالى وريني جدعنتك وشطارتك .
"فريد" بمكر وجذبها لصدره من خصرها :- حسناً هيا إقتربي قليلاً مني يا سيرو چيم اووه والآن أين ذهب لسانك الطويل يا زوجتي العزيزة الذي يحميكِ مني .
"سيران" بخجل وتحاول الإفلات منه :- فريييد ماذا تفعل كيف تجرأت على جذبي هكذا هيا إبتعد ودعني أُبدل ملابسي ونهبط للأسفل .
"فريد" بنفي وقربها منه أكثر :- كلا لن نذهب إليه بل سنذهب إلى النادي ونلعب هناك تنس الطاولة لأني أنا أريد أن أربح الشرط وأقبِّلكِ قُبّلة طويلة جداً .
"سيران" بخجل أكثر وتحاول دفعه عنها :- لأ لأ مش دلوقتي ومش هينفع خالص حتى كمان وبعدين يلاااا روح إجهز علشان العيلة مستنية ننزل ناكُل معاهم .
"فريد" بابتسامة خبيثة :- لأ hayır Karağım بل سنذهب إلى النادي ونلعب هناك حتى أربح الشرط أنا سأنتظرك حتى تبدلين ملابسك ونذهب .
"سيران" بإيماءة :- تمام خلاص هنروح بس لو أنا يا فريد إللي كسبت الشرط بكرة هعزف وكمان هشترك ف نادي قريب من القصر وهكمل لعب وعزف برضو .
"فريد" بابتسامة مبادلة :- حسناً يا زوجتي olur أنا سأرتدي ملابسي هنا وإنتي في الحمام وبعدها نغادر سريعاً وإذا إنتي ربحتي في المباراة اليوم سأجعلكِ تكملين عزفكِ على البيانو ولعب كرة القدم وإذا الذي ربح هو أنا ستنفذين الشرط وأقبِّلكِ إتفقنا .
"سيران" أخرجت له لسانها ونقرت بإصبعها على أنفه بخفة :- نينينيني إذا أصلا فزت عليا ساعتها بقى أنا هعمل كده لكن العكس هيحصل لو أنت خسرت فيرو چيم اووك okay kocam ğım .
^^إبتسم فريد بمرح لما فعلته زوجته وتركها لتذهب إلى المرحاض وتبدل ملابسها ثم ذهب هو الآخر إلى مكان تغيير الملابس ليبدل ملابسه وإنبطح على جزء من الأريكة يلعب في هاتفه حتى تخرج هي^^
"سيران" بمرح :- فرييييد كورهان العظيم أنا جاهزة الآن وعلى أتم الإستعداد للذهاب واللعب معك والفوز عليك أيضاً وعندها سأعود إلى حياتي مجدداً .
"فريد" بضحك عليها :- هههههههه أجل يا زوجتي أنا فريد كورهان العظيم زوجك المجنون والوسيم ومن سيربح اليوم الشرط ويُقبِّلك .
"سيران" بابتسامة مرحة :- طب بطل قلة أدب ويلا قول إيه رأيك ف لبسي إللي هخرج بيه معاك ده أنا حاسة نفسي بطلة رياضية باللبس ده .
أنت تقرأ
الصعيدية والتركي ♥️🌏 مكتملة
Romanceالجزء الأول من سلسلة الصعيدية والأجنبي بطلتنا المجنونة إللي تعرفوها 😂 معاها كمان بطلات جديدة مختلفة هتنور الرواية الجديدة أبطالنا الشباب أتراك وقمرات من الآخر يعني 😂 وطبعا فيها أشرار بس مش هيفضلوا كتير معانا يارب تعجبكم وتحبوها 🤲🌍