الفصل_2

1.5K 79 16
                                    


الحياة ليست ان تجد نفسك. الحياة هي أن تخلق نفسك.

____________________________________

♡ قراءة ممتعة ♡

في مكان يشبه القبو الخشبي ، نرا ذلك الصغير ذو الشعر الأسود وهو نائم على الأرضية الباردة والاظلام المخيف .

{ بعد نصف ساعة }

فتحت عيناي ببطى ونظرت إلى السقف الخشبي ، استغربت لاني لم امت ، ولكن تجاهلت ذلك وحاولت النهوض ، ولكن شعرت ب الألم في جسدي ، نضرت إلى جسدي وانا اتألم ، ورايت ضمادات وملابسي التي كانت ممزقه وبها بقع حمراء .

" م..ماذا حصل ؟! "

قلت بهدوء وفجأة شعرت بصداع قوي في رأسي ، امسكت راسي بيدي واغمضت عيناي بسبب الألم ، وفجأة ضهر شيء امامي يشبة جسد رجل .

{ قصر الكونت }

كان يقف امامي ويمسك عصى سوداء ، كان يصرخ في وجهي ويضربني ، كان ذلك الرجل يمتلك شعر اشقر وعيون زرقاء مثل السماء ويبدو في ال20 من عمره .

حاولت الهروب منه ، ولكن الرجل امسكني من شعري ورماني على الارض ، كنت انضر له بخوف ، وقد سقطت دموعي من عيني بسبب آلم جسدي ، ولكن رايت شخص خلف الرجل كانت إمرأه نتضر إلي ببرود .

كانت تمتلك شعر بالون الاحمر وعيون رمادية ، مددت يدي طالب المساعده ولكن ، لا حياة لم تنادي ، هي .

••• ابتسمت •••

خرجت الامراة ذات الشعر الاحمر من الغرفة ، كانت هناك الكثير من الافكار في رأسي ، لقد اعتقدت انها سوف تساعدني ، لماذا لم تساعدني ، ماذا افعل .

سقطت دموعي اكثر وأكثر ، عندما لم يساعدني أحد ، وفجاة دخل شخص بملابس سوداء وكانت هناك دماء في جميع ملابسة وببطى أصبح المكان مظلم .

{ قصر الكونت }

فتحت عيني بسرعة وانا أتنفس بصعوبه ، نضرت الى المكان بسرعة ورايت اني لازلت في المكان الذي يشبة القبو ، نضرت الى اليمين ورايت السلالم ، حاولت النهوض من على الارض ولكن كان جسدي يؤلمني جدا .

" م..ماذا كان هاذا ؟!  ياله من حلم غريب ! "

تكلمت وانا انتفس بصعوبة ، وبعد دقائق ، استطعت الوقوف بسبب تمسك يدي بالحائط ومشيت بصعوبه ، ولكن استغربت لماذا كنت ابدو وكانني طفل ، التفت الى اليمين والشمال بحثت على الشيء الذي في عقلي ، ورايتها ، مرآة كبيرة ، تقف في أحد الزواية قرب صناديق من الخشب .

I am from an evil family | انا ابن عائلة شريرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن