وَهــن القلـوب البارت الرابع عَشـر

1.6K 196 114
                                    

وَهــنْ القلـوب البارت الرابع عٓشــر

عندما يبرَد الحُب بين اثنين فَهناك
       طَرف ثالث استحوَذ عَلى حَرارة أحدهُما .
___

#اكيد استاهل نجمة وتعليق على القصة 😌 ثمن تعبي 😁
اُم العــز

سهيـر رائد .

___________
الرابع عَشــر

_دخلت للبيت بسرعه نظرات ابو الاسواق ابد معجبتني وخفت لينتبه عباس وتصير مشكلة كمت ارجف اني غلطانه ليش امشي وي الرائد عباس بنص الشارع وبعز الظهر كل المنطقة تعرفنا عيب شيكولون علية وهم خاف ماما يوصل الها الحجي . ايدي كامت ترجف وكلبي  كعدت يم البراد اشرب مي كلاص ورا كلاص .
دخلت باجي للمطبخ تبجي وعيونها حمـر كالت بهل اللحظة زفوها من الصالون .
_الله يسعدها والله اكبر غلطة هيا خلانها تبعد علينه .

_باجي . اي والله اني شلون وافقت بنتي تروح بعيد عني وعنه شلـووون انطاني گلبي والله منطاني بس عبالك واحد وسد حلگي حجيت مرة وسكتت معبالي تصير صدُك .

_الله يسعدها ويحفظها وهيا مو بعيدة تخابريها بليل الصبح تجيج يعني ممهاجرة وصعبة رجعتها .
_والله لو مهاجرة ولا بعيد هناك بمكان خطر ومو أمان مثل اوربا والله ممفكرة بعلاء بكد ممفكرة بيها وشلون تكمل ايامها هناك

_صاحت ماما مناسك ..

_ها ماما رحت الها شافتني بعدني بشالي ؟

_ماما .وين رايحـة ؟.

_لا ماما رحت جبت خبز الج واجيت ع السريع .

_ماما . وحدج طلعتي ؟

_ايي وحدي شنو عليه شارع آمان والاسواق هياته والدنيا ظهرية خليني اصبلج غدة تعالي اكُعدي هنايا .
كعدتها مقابيل الهوا .
رحت للمطبخ حضرت الصينية الخاصه بيها والطبخ ينطيها العافية باجي طبخ ماما مطبوخ ومضموم يعني تسوي مثلا تشريب بلا دهن وملح وبهارات هواي وتقسمهن بجياسة وتفرزنهن والتمن تطبخها لا حار الها .
هسة مطلعين تشريب بس دجاج مسموح الها وسويت زلاطة شوية ولبن واخذته تاكل هيا على كيفها .
دخلت لغرفتها هيا وخاله  ارتبها وارتب كنتور ماما .

صاحتني سويت الها جاي وانطيتها واجت يمي بالغرفة.

_ماما . اريد الاسبوع الجاي نروح اني وياااج؟

وين .

_ماما .احولج كلشي املك بااسمج ؟
._ ليش شصاير.

_ماما. بعد انتي بلغتي 20لازم حلالج يبقى ألج وحدج وانتي كبرتي وتعرفين تتصرفين بيه .

_ماكو فرق ماما اذا عندج واذا عندي .

_ماما . لا اكو فرق حبيبتي اذا متت يشاركونج بورثج اذا بأسمي لان عندي اخت واخ .

_الج طولت العمر ماما عوفينه من هل السوالف .

_ماما . لا اني اريد احسب حساب لكُلشي هل الايام  مضامنه روحي بهل الدنيا بعد .

وَهـن القلـوب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن