🐺الجزء 26🐺

1.4K 31 0
                                    

#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
🍷بارت 26 🍷

إلياس: باركة من التخربيق ديالك راك ما دوزيهاش عليا ..!

شريفة:( مصات شنافتها و ردات ) اييه دابا وليت غير كنخربق ؟؟ و هضرتي زايدة ناقصة .. جات لي جمعات و طواتلك ؟ ما بقيتش نبان لك كاع ؟ هضرتي ولات مسوسة ياك .. هه و لاهيلا هذا هو لي قالك بلاصتي عمرها تزعزع و عمرو يفرط فيا .. و هو تقلب بين ليلة و نهار ..!

إلياس: صدعتيني على بالك ؟؟ طلقي الشيك لهنا .. باركة من الأفلام ( هز حاجبوو ) الكذاب كيقضي عليه النصاب يلا ما كنتيش عارفاها ها هي فبالك ...!

شريفة:( حطاتلوو الشيك بزعفة فيديه و قالت ) ولينا فالمعايرة كاع و لاهيلا زوينة هاذي .. الله يجازيك بالخير اسيدي .. و مالي عليها كاع ؟ يلا ما عطيتيش نتا يعطيني سيدك و بلا تجرجير كاع يا ربي غير نحل فمي ..!

إلياس:( خرج عينيه فيها و جرها من ذراعها بالجهد لجهتوو .. عاطيها وذنوو ) عاودي عاودي نسمع ؟

شريفة:( كمشات فمها فيه ) غير نتوما لي تعرفوو تقتلونا و تردونا زحفانين فالركنة .. طالقينها على الصاحبة ؟ حتى انا يا غنقتلك يا غنردك محابسي و رافعة عليك الطلاق و نمشي نزها مع راسي ..!

إلياس:( غوت ) شرييييفة غنهرس لمك فمك .. كتسمعي فراسك آش كتقولي ؟؟؟

شريفة: نتا لي ما بغيتيش ديرلي المشروع .. نمشي نضبر على لي يديرولي و يفكني منك من الفوق .. يسحابلك غير حيث أنا نية و مسكينة غتديرني تحت السباط ؟

إلياس:( ما عرف يضحك و لا يغوت ) واااش نتي مريضة باغاني نقت٠٠لك عاد ترتاحي ؟؟؟ و شكووون لي نية بعدا ؟؟؟؟

شريفة: ايييه دابا أنا مريضة ؟؟ وا زيد عمر الدفتار عليك نتحاسبوو فلخر

إلياس:( دفعها ) غنضربك ا شريفة بالله تا غنهرسلك فمك سيري بحالك حسن لك

شريفة: أنا اصلا حمااارة لي جالسة كندي و نجيب معاك فالهضرة .. مثالك ما يليق لهم غير التنخال .. ييخ تفوو

زادت بحالها تا بغات تخرج و رجعات ضارت عندوو

شريفة: خليك نتا مع داك بنت الحرام .. دابا تولد لك ولي العهد مولاي الحسن هه ..! و أنا شحال ما بقيت غنمشي نجيب راجل لي يح***نا بجووج .. أنا و ياك .. يا كيتك يا خلاك يا الحيماري بزاف على مك الرج٠لة .. كن عرفك باك غتخرج هاكا كن مسحك فالمانطة و هنى البشرية من لي بحالك ..!

غير قالت كلامها و شافتو لاح الشيك للأرض .. خوا يديه غيطير عليها بلا وجهوو لي تلون بالاحمر .. و هي تحل لباب و عطات رجليها للريح تا شدات عليها بيتها كتنهج و تتعاطى معاه من الباب

إلياس: غتحلي هاذ الباب و لا غنهرسوو لمك على راسك .. حلللللللي

شريفة: ايييوا يلا سميتك راجل و مزغرتة عليك حجيبة هرسوو و دخل عندي نتشاموو أنا و ياك الكراسن يا الشارف الهارف .. يا لي كتجبدوو بفنيتة و فرحان بيه .. ( باستهزاء ) داير مخك فوحدة قد بنتك .. ما ناقصك خير و لكن أنا لي خاصني عقل لي صابرة على شقفة بحالك ..!

عرس الذيب 🐺مكتملة🐺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن