#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
🍷بارت 31🍷بعد مدة من التأمل .. قالت بهدوء و صوت خافت بزز كيتفرزو الحروف
شريفة: شبهتيلي لواحد السيد .. تا هو كنتلاقاه غير فالمرض و الكوارث الله يستر ..!
تسناتوو يرد عليها لكن لا جواب منوو و الواضح أنوو ما سمعهاش من الأصل .. مركز غير مع الطريق و مع أنينها و صوت أنفاسها لي كيطلع مرة مرة بطريقة كتخلع ..!
سكتات حتى هي فالمقابل .. كترمش فيه عينيها و سنانها مزيرة بيهم على شنايفها من حر الحريق .. ما قالت وصلوو للساحة فين مبلاصيين الطونوبيلات تا غفرلها الله الذنوب ..!
هبط ربط العود مع واحد الشجرة و هزها عندو ما حطها حتال طونوبيلتوو .. حيت ما لابساش فرجليها و الدنيا تما مخلطة زاج و تراب ..!
حكيم:( ركب جهتوو و ديمارا ) شوية دابا ؟؟
شريفة:( بلعات ريقها ) حسن من قبيلة ..!
حكيم: غتزيدي تصبري باقي .. على الله نلقاو تما شي طبيب بيرمانونص ..!
قلع فلابيسط غادي طاير مخلي العجاجة موراه قالبة الدنيا .. و غير وصلوو لطريق مقادة فتحلها الشراجم بربعة باش تتنفس مزيان ..!
حكيم:( شافها غير مكتعرق كثر و سنانها كيتقرقبوو .. فيها البرد و الكسوة لي لابسة قصيرة و عريانة ما عندها ما ترد عليها .. و هاذشي كوم و النفس لي بزز كطلعوو كوم ثاني .. ضروري ما خاصها ريح مجهد باش متخنقش .. سد الشراجم داللور و نطق باغي يتلفها على الحريق بالهضرة ) نتي من هنا ..!
شريفة:( شافت فيه بابتسامة مهدودة .. بزز كتهضر ) لا أنا سوسية من أكادير و لكن عايشة فاليوسفية من شحال هاذي
حكيم:( حرك راسوو بالإيجاب و قال بلهجة مسرحة و بسرعة فالكلام .. كأنوو متعود يهضر بيها ) صدفة إيفولكين أيا .. تشرفغ سيليس الخير .. تمازيغتنون زغ نواحي نيت ؟ زغ نواحي دو كادير نيت ؟
《 صدفة مخيرة هاذي .. مشرفين ببنت الخير .. بلادكم من النواحي د أكادير نيت ؟ 》
شريفة:( ردات بدهشة ) حتى كيي تكيت أسوسي ؟؟ حتى نكي تشرفاغ سيك والله ( ضحكات ضحكة مهلوكة ) تحوسيت سيليس نتمازيغتنك إخصات ماستيعاون .. نكي زغ تشيرا تسنست؟
《 حتى نتا سوسي ؟؟ الشرف ليا و الله .. معذورهم كيقولوا الدم كيجر ( ضحكات ضحكة عيانة ) حسيتي ببنت بلادك خاصها لي يعاونها .. أنا من تشيرة عرفتيها ؟؟ 》و هي باقى كتهضر لمحاتوو جبد كاروو من الكارطوشة ديالوو .. شعلوو و دارو ففموو كيسف فالدخان و يسوط لبرا .. قالب وجهوو من جهتها باش ما توصلهاش الريحة .. لكن هيهات زادتها القطعة على الحريق لي شادها .. الريحة د النيكوتين لي كيتحرق طلعات معاها للأعماق حتى تفتحو لها العينين .. متبعاه بلهفة و مع كل جرة كتبلع فريقها بحسرة ..!
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Romansa💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...