#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
🍾 بارت 42 🍾جلسات حداها كدوز يديها على ظهرها و تقربلها فالحلوة و العصير .. فرحانة بيها ..!
شريفة: كي جاتك دارنا ؟ و باقي نزيد شحال من حاجة .. و نقادوها أنا وياك على خاطر خاطرنا ..!
أسية:( هزات العصير كتشرب فيه ) زوييينة و كدخلي لها قلبك كيتفاجى .. ولافة .. صغيرة و مجموعة ..!
شريفة: جوج بيوت .. صالون .. حمام و كوزينة .. كافياني أنا و ياك .. و حتى ماليها صالحينها من ديكشي الرفيع .. أنا بعدا حمقاتني فاش شفتها و قلت والو هاذي لي غنشري و ربي كبير .
صونا تيليفونها شافت شكون و وقفات بالزربة ماشية لبيتها كتشير بيديها لأسية
شريفة: كملي حلوتك و دخلي ارتاحي بحالك .. أنا جايا ( ردات ) ألوو وي موسيو أحمد برادة ..!
أحمد:( رد بنبرة مرحة ) وا الله يهديك أ شريفة .. غير أحمد باركة .. و لا باقى كتحسبيني غريب عليك ؟؟
شريفة:( عوجات فمها كتميق ) حاشا أ سي أحمد غير راك فعمر بابا ما جاتش نقولك سميتك حافية .. بلا ما تقلق و ديرها مني قلة الصواب ..!
أحمد:( ضحك و رد ) مقبولة منك أ لالة .. المهم ديكشي لي طلبتي مني طبقتوو بالحرف .. و غذا فالصباح بكري كلشي غيكون ناضي .. غنشد الطريق دابا نيت لليوسفية
شريفة: هضرتي معاها ؟ ياك ما شكات فوالو ؟ هي راه مطنكة شوية و ماشي تا شوية بزااااف كاع .. و لكن الواحد ياخذ احتياطوو .. ما خاص تكون تا غلطة باش كلشي يمشي كيفما راسماه ..!
أحمد: ما عندك مناش تخافي .. و لكن خاصنا جلسة بجوج و تشرحيلي مالك مع هاذ نجاة و شنوو دارتلك بالضبط .. كن وحدة أخرى ما نتدخلش ليها و لكن نتي عزيزة و غالية و عارفك ما غتجيش و تبالاي بيها غير هكاك ..!
شريفة:( زيرات على عينيها و قالت ) غنشرحلك كولشي .. غير قضي الغرض الله يستر عليك و شكرا بزااف ا موسيو أحمد
أحمد:( رد باختصار ) avec plaisir charifa " بكل فرح شريفة " بوون نخليك دابا .. prend soin de toi " تهلاي فراسك "
قطعات معاه و بقات حاطة التيليفون على فمها .. ساهية فالمرايا قبالتها .. و بعد تفكير طويل عريض خدات شهيق زفير و دوزات الإتصال لنجاة لي ردات في ساع ..!
شريفة:( ببرود هزات عكارها كتدوزو على شنايفها بغنج و كتهضر ) نجاة صافا ؟ عرفتيني ياك ..!
نجاة:( ردات باستغراب ) شريفة ؟؟
شريفة:( ضحكات بصوت مسموع و رجعات ردات بجدية ) هي هاذي بشحمها و لحمها ( قلبات عينيها ) قالولي حاملة .. مبروك عليك ا كبيدة يتربى فعزي أنا و حبيبي إلياس يا ربي ..!
نجاة: شكتخربقي نتي ؟؟ ما قلنا تهنينا منك راجعة ت
شريفة:( قاطعاتها ) راجعة نكويك أ حبيبة ( جلسات حاطة رجل على رجل ) كنتي صاحبتي فواحد الوقت .. عاشرتيني مزيااااان و لكن بانلي ما كتعرفينيش كاع
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Storie d'amore💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...