القصه الاولى...الوحش المدمر...البدايه

1.2K 39 21
                                    

انطلق الدكتور عمر بسيارته الفارهة فى الصريق الصحراوى المظلم عائدا من الاسكندريه حيث كان فى زياره لأحد اقاربه ....
كان الدكتور عمر احد اساتذة علم الاحياء بالجامعه ورغم انا تعدى الاربعين بعدة سنوات الا انه لم يتزوج بعد بل وهب حياته للابحاث العلميه والراسات وتعليم الطلاب الاساليب الحديثه والمتطوره فى مجال العلم .....
كان شارد الذهن بفكر فى المحاضره التى سيلقيها فى الغد وفجأه افاق من شروده حين رأى ما فزعه وادهشه فى ان واحد فقد كان امامه جسم مضئ اشبه بكره ضخمه تتلألأ بنور قوى يخطف الابصار وعلى الفور توقف د .عمر بسيارته وحجب عيناه بذراعه خوفا من ان يصاب بالعمى وبدأت الانوار تخفت فعاد ينظر مره اخرى الى الجسم الكروى الذى راح يهبط على الارض دون ان يصدر اى صوت فى البدايه شعر د .عمر بالخوف ودق قلبه بعنف وتلاهثت انفاسه كان الجسم الغريب عاى بعد عدة امتار منه وفكر فى ان يدير محرك سيارته ويستدير بها عائدا الى الاسكندريه ولكنه فضل البقاء وذلك لانه اصبح قريبا من صحراء الهرم كما انه كان يحترق شوقا لمعرقة طبيعة هذا الجسم الكروى المضئ والذى هبط من السماء.....
ازدرد لعابه فى خوف وقلق وهو يراقب الجسم العجيب والذى بدا اشبه بسفينه فضائيه او طبق طائر ....
وفجأه فتح جزء اشبه بالباب من هذه المركبه الطائره ثم خفتت اضوائها بصوره رهيبه فساد الظلام ارجاء المكان وشعر د .عمر بقشعريره تسرى فى بدنه وراح يحدق فى الظلام من خلف زجاج السياره ...
وفجأه اتسعت عيناه فى ذعر وخوف و رعب لا مثيل لهم...
قفد شاهدوشيئا افزعه....
حاول ان يصرخ لكن صرخته لم تتجاوز اعماقه....
فقد كان ما رأه بشع.....بشع للغايه
.
.
.
.
.
الاسئله؟؟؟؟؟
فى رأيكم ما الشئ الذى رأه الدكتور عمر؟؟
هل هذا الشئ مؤذى ام غير ضار؟؟
ما الذى سيفعله الدكتور عمر؟؟
اعتذر اذا كان البارت قصير بس اوعدكو البارت الجاى هيكون اطول
ارجو تعليقاتكم لاكمال القصه بالاسلوب الذى تحبونه
توقعاتكم+تعليقاتكم

قصص من الخيال العلمىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن