.
___
إنتهي الاعضاء من تسجيل أول عيد ميلاد لفتيان ضد الرصاص 2014 festa.
جيمين كان ودود ولطيف كما هو الحال دائما هو تجاهل تمام سخرية الأعضاء منه خاصة كوك حول مظهره .
هو عبر عن إمتنانه ليونغي لتغيرر معاملته معه وأنه أصبح لطيف ، لطالما كان يسخر منه يونغي لم يكن لطيف في البداية ، جيمين شعر بالسوء عندما ألقي يونغي بتلك الورقة خلفه بعد قرأتها ، هو يعلم بأن هيونغه يخجل لكن أليس قاسي قليلا! ، هو القي أيضًا بورقة هوسوك ربما هو وقح لأنه الأكبر .
عاد الاعضاء إلي المنزل ، جيمين توقف عندما سمع صوت يونغي الصاخب ، كان الأخر يندفع تجاهه بغضب .
" لا تعني شفقتي عليك بأنني لطيف ، أنا لا أحب مثل هذه الأشياء أنت لن تكتب مجددا مثل هذا " جيمين حبس أنفاسه من الرعب هو قف بصمت ، نظر الأعضاء بعضهم إلي بعض .
" أنا أسف " جيمين إعتذر وإنحني بأدب ودخل لغرفته المشتركه مع جيهوب وتاي .
جيمين قام بالإستحمام وتغير ثيابه لأخري خاصه بالنوم وصعد لفراشه .
هو لم يغفو تلك الليلة ظل يبكي حتي وقت متأخر .
تلك التعليقات الساخرة حول مظهره الذي يلقيها عليه جونغكوك هي ليست مضحكة أبدًا .
هو يريد أن يبدو كرجل قوي هو يبذل أكثر من مجرد جهده ليحقق نتائج جيده .
_____
_(منزل الاعضاء - غرفة المعيشة )
مرت الايام ويونغي يراقب جيمين كما الحال الآن هو يتودد الي المكاني اللطيف وايضا سمع تعليقات كوك السخيفة حول مظهره وأدائه هو رأى جيدا إنحناء أكتاف جيمين وإبتسامته المتصنعة المرسومة بدقه ، هو أيضا لاحظ عدم تناول جيمين للطعام سوي القليل ، جيمين لم يتجنبه بشكل ملحوظ لكن هو لم يتعامل معه علي سبيل القصد لم يخوضو مناقشه او محادثه .
كان ينظر لجيمين وهو يضحك مع كوك حتي دفعه كوك عندما حاول جيمين قرص جبينه وبداء في الصياح " جيمين ألا تستطيع أبقاء يدك لنفسك "
"جونغكوك أنت لم تمنع الأعضاء الأخرين لقد رأيت جين وتاي لكن الآن أنت تدفعني "
" جيمين أنظر جيدا أنت لست كالأعضاء الأخرين لا من حيث المظهر أو الأداء حتي صوتك أنت لا تستحق أن تكن بيننا الارمي أيضَا لا يتقبلونك " جونغكوك بصق بغضب ، هو ترك جيمين وخرج .
يونغي رأي بكاء جيمين وانهياره ، هو وقف وأقترب من جيمين .
نزل لمستوي جيمين وقام بحتضانه جيمين كان يبكي ويشهق بصدر يونغي .
أنت تقرأ
Penicillium || بنسيليوم
Fanfiction🐱 _" لقد قلت إذا كلفت الي مهمة انتاج اغاني عضو محدد فسوف يكون جيمين اولا ، وإذا كان علي الذهاب مع عضو الي جزيرة مهجورة فسوف يكون جيمين ايضًا ؛ هذا ما قلته في احد المقابلات " 🐥 _ " أنت يمكنك رؤية ذاك ...، أنت ترغب بي بشدة " 🐰 _ " عيون جيم...