ملاك قاعدة في الغرفة هي وعبد العزيز يلعبوا كان كان عمرهم 7 ، دخلت أم ملاك وقالت:ملاك يلا صار لازم نروح.
ملاك: حاضر ماما الف اغراضي واجي.
أم ملاك : يلا تمام بس أسرع تمام.
ملاك :ابشري.
(....أم ملاك هي مثال للعطف والحنان ... بس هي دايم مشغولة وبنتها عند الجيران أكثر الأوقات..)
خرجت ملاك هي وامها من بيت أم عبد العزيز.._
(طبعا أولا نوصف ابطالنا قبل لا تبدأ الرواية
..................................................................أولا عبد العزيز: طويل شعره اسود ناعم وفيه سمره حلوة وعيونه سود وشفاهه حمراء ومافي بنت تشوفه وما تخق عليه وانيق في لبسة.
............................ ................................ثانيا ملاك :متوسطة الطول وشعرها اشقر وعيونها لونها اخضر وبيضاء وكل ولد يشوفها يتمناها يتيمة الاب بس مع كذا امها مدللتها آخر تدليل.
...... . . . .. . . .. . . . .................
ام عبد العزيز : هادية وكيوت متزوجة من صاحب اكبر شركة للأعمال في الرياض اسمها حلا وعايشة في فيلا مع ابنها الوحيد عبد العزيز وكمان هي صاحبة ام ملاك من ايام الثانوية.
..............................................................ام ملاك : هي دكتورة مشهورة مرة في الرياض ارملة زوجها مات في حادث بس مع كذا هي عايشة حياتها عادي وبتحاول ماتخلي ملاك تحس بفراغ الاب وكمان هي صاحبة ام عبد العزيز من ايام الثانويةاسمها لينا.
...........................................................والباقين مع القصة بتتعرفوا عليهم
################################
...دخلت ملاك وامها البيت ونادت لينا(ام ملاك) على الفراشة:
مالااان
جت الفراشة (اسمها مالان) :اهلا ماما انتي في ايش تريد؟
لينا:جهزت العشاء ولا لا؟ لازم ملاك تتعشى إلحين بكرة معاها دوام.
مالان:أيوة انا عملت اكل عشاء وانا ندفت وهلاص كملت شغل انا في روح بيت؟
لينا:إي خلاص روحي بس بكرة جي ابكر اكثر تمام اليوم أنا انزحمت مع العمل و تجهيز ملاك للمدرسة.
مالان :حاضر ماما انا يجي بكرة بكير.
تعشت ملاك وراحت تنام..............في اليوم الثاني..................
فتحت عيناها قليلا قليلا على صراخ مالان:مدام صغير انتي لازم روحي مدرسة يلا.
ملاك:إلحين خلاص هدي يا مالان.
مالان:لا ماما خلاص هي راح وقالت انتي لازم يروح مدرسة الأن .
قامت ملاك وجهزتها مالان للمدرسة وكالعادة يجي عبد العزيز ويأخذملاك معه بالسيارة الخاصة له وكذا لمدة عاميين .
وفي يوم وملاك قاعدة هي وعبد العزيز ..
ملاك:عبود أريد أكلمك سر .
عبد العزيز:خير أشفيك إن شاء الله خير.
ملاك:لاتخاف مافي شي بس أنا معجبة بشخص وأريد أعترف له بس خجلانه.
...سكت عبود شوي وهو يحس بنكسار اصلا هو يحب ملاك .... عبد العزيز:اهاا من هو؟
..قالها وهو منكسر......
ملاك:أحمد أنته تعرفه صح إلي يجلس جنب حسام.
حس عبد العزيز بغصة: متأكدة تحبيه.
ابتسمت بحياء:إيه.
عبد العزيز:خلاص تمام بحاول اساعدك وتقولي له.
ملاك فرحانة:صدق .
..قفزت وحضنة عبد العزيز....
ملاك : والله انك افضل إنسان في العالم والله أني أحبك.
..هي قالت كذا وعبد العزيز انصدم بس ابتسم لأنه أول شخص تقله أحبك....في اليوم الثاني بالمدرسة...
كانت ملاك تجري وتصارخ:عبووووووود.
عبد العزيز: إشفيك وش صار؟؟!!(ان شاء الله تعجبكم الرواية 💖)
في البارت الثاني
أنت تقرأ
حب من طرف واحد انضرب×2 ....اصبح حب من طرفين (متوقفه)
Fanfictionرومانسي_شريحة حياة_حزين. تتكلم القصة عن صديقان منذ الطفولة يفترقان ثم يلتقيان من جديد ولكنهما احبا بعضهما فهل سيتعرفان على بعضهما...😘؟؟