coincidence

10 3 2
                                    

ي منذ واحد وعشرين عاما وانا اخدم اسرتي وحماتي العقربه، حسنا ليست عقربه تماما ولكن طيبا مع اولادي ومعي احيانا، ومع زوجي انها نبع الحنان.حماتي ليست المشكله هنا واينما زوجي اصبح يتجاهلني لم نعد ننام معا في نفس الغرفه، اصبح ينام في مكتبه او يسهرفي المشفي.
ولكني حقا اهملت نفسي وبشرتي اصبحت عجوزا حقا واصبحت مثل العمالات استيقظ قبل الجميع احضر الافطار لاولادي ولزوجي وحماتي كما هوا الحال كل يوم فل نعود للواقع.
ي

رن المنبه في تمام الساعه السادسه والربع.

"فالطنفيء ايها المنبه اللعين، لقد استيقظت" عندما نهضت من السرير سمعت شيء مثل المفرقعات، اوه انهو ظهري حقا لقد كبرت في السن
دخلت المطبخ اعد الافطار لعائلتي.

"صباح الخير يونا بي، اين العصير الخاص"
"اووه صباح الخير سأنتهي منه حالا"

بربكم من منا هيا العجوز انها تبلغ السبعين عاما وانا في السابعه والعشرين، عندما نقف بجانب بعضنا يحسبونني انا التي تبلغ السبعين وليست هيا.

"هل عاد زوجي ليله امس لم اراه البارحه اطلاقا"
اجابت بلا مبلاه!!!؟؟
"ااا لقت رأيته، لقد كان غير متزن كان مخمورا اعتقد ذلك"
هل كان في الملهي لكن اقلع عن هذه، هل هوا يريد ان يعود زهره شبابه لربما يريد فعل ذلك بما ان كل من حوله شباب ووسيمون، ضحكه بصوت عالا قليلا.

"علي ماذا تضحكين، اضحكيني معكي"

اجبت بنبره مهزوزه

"اه لاشيء تذكرت شيئا ما، هلا ذهبتي وايقظتي زوجي"
انهو دائما يأتي عندما اذكر اسمه، حلت عليك الف لعنه ي

ي ابن كيم.

"يونا بي، اهه رأسي اين هيا قهوتي"
"ها هيا قهوتك وافطارك سا اذهب لاتفقد الاولاد"

بالسم الهاري ي ابن كيم انت ووالدتك.

"صباح الخير جونهو، هيا للافطار واين اختك"

ردت سي جونغ من خلفي.

"صباح الخير امي، صباح الخير ابي"

انا وزوجي في نفس واحد

"صباح الخير والسرور عليكي عزيزتي"

جلسنا جميعا وافطارنا في هدوء انتهينا جميعا جمعت الصحون وغسلتهم ونظفت مكاني وفي طريقي لغرفه الملابس الخاصه بي انا وزجي سمعته يغني اغنيه، او يتمتم ايا يكن، لكنها ذكرتني بأغنيه انهولي!!!!

"احدهم اليوم في مزاجا جيد جداا، ما المناسبه"

اجاب متأفأفا ومنزعجا جدا

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 22, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

we are destined for each other حيث تعيش القصص. اكتشف الآن