البارت 14

796 45 4
                                    

في المرة القادمة التي يأتي فيها تاي للزيارة ، بعد بضعة أسابيع ويريد مفاجأة جين. لم يتحدث معه منذ حوالي أسبوع بخلاف الرسائل النصية هنا وهناك. لم يدرك أن الكثير من الوقت قد مر ، لكنه كان مشغولًا جدًا بالعمل المدرسي وأصدقائه مؤخرًا لدرجة أنه ببساطة فقد المسار الصحيح للوقت. لقد شعر بالفزع حيال ذلك وعرف أنه بحاجة إلى فعل شيء للتعويض عنه. كان لديه خطط للخروج مع جين لتناول العشاء وكان يأمل ألا يكون جين منزعجًا جدًا منه.

على الرغم من أن جين لم يبذل جهدًا للتواصل معه أيضًا ، إلا أنه ربما كان يمنح تاي بعض المساحة. يأمل تاي أن يكون هذا هو السبب وليس أن جين بدأ في نسيانه أو شيء من هذا القبيل.

كان جين ذكيًا وناضجًا للغاية وكان تاي يشعر دائمًا وكأنه طفل من حوله. في البداية كان الأمر ممتعًا ، كونه أصغر سناً ولكن يشعر وكأنه يتمتع بقدر كبير من التحكم في الآونة الأخيرة

في بعض الأحيان كان يكره حقًا قرار سوكجين بالانتقال لكنه يعرف أسباب جين للقيام بذلك ، حتى يتمكنوا في النهاية من الخروج بعلاقتهم دون الشعور بأنهم مضطرون لإخفائها عن العالم. ولكن الآن بعد أن كان تاي لا يزال يعيش حياته ، ويفعل ذلك بدونه ، لم يستطع إلا الشعور بالذنب ، كما لو أن المسافة كانت تدمر علاقتهما بطريقة ما.

لكن تاي يرفض السماح بحدوث ذلك وعندما يصل إلى شقة جين ، اقتحم الباب عمليًا ، ولم يكلف نفسه عناء الطرق.

لدهشته ، لم يكن جين وحده.

رجل أشقر الشعر ، في عمر سوكجين ، بشرة خالية من العيوب وعيون لطيفة ، يجلس بالقرب من سوكجين على الأريكة. يكاد يكون قريبًا جدًا من رأي تايهيونغ. يتعرف على الرجل باعتباره نامجون ، من بعض صور جين القديمة.

لم يسبق له أن التقى بنامجون لكنه يتذكر رؤيته مرة من قبل ، في إحدى ممارسات التنس القديمة. من الواضح أنه كان أفضل صديق لجين أثناء نشأته ، وفي وقت من الأوقات اعتقد تاي أن هناك شيء بينهما ، لكن جين أصر دائمًا على أنهما مجرد أصدقاء.

لكن بالنظر إليهم الآن ، لا تظهر الأشياء بهذه الطريقة. يحدق نامجون في جين بشغف شديد يجعل قلب تاي يتألم قليلاً. الأمر أكثر من واضح بمجرد النظر إليهم الآن أن لدى نامجون مشاعر أعمق تجاه جين أكثر من التي قادها جين، ينخرط الاثنان في محادثة مع بعضهما البعض لدرجة أنهما لا يلاحظان تاي حتى يقف هناك لبضع لحظات.

تاي؟" قال جين فجأة ، يقف على الفور وينتقل بسرعة إلى تاي.

"ماذا ... ماذا تفعل هنا؟" يقول جين بنبرة مفاجأة مزيفة ، كما لو أنه ليس لديه فكرة عن سبب اقتحام طالب سابق منزله الآن.

تاي أدرك على الفور ؛ إنه يعلم أن جين يحاول الظهور بمظهر البريء ، مع الأخذ في الاعتبار أنه لا أحد يعرف شيئًا عنهما من الواضح أنه ولا حتى أفضل صديق لجين.

I'm In Love With My Teacher || أنا واقع في حب معلمي // Taejin ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن