🐺الجزء 79🐺

1.3K 35 2
                                    

#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثاني - رهان القبل - 🍾💋بارت79💋🍾

شريفة: مرضت و كرهت راسي لدرجة ما تقدرش تتخيلها و مو و ختوو زايديني بهمهم حتى هما .. صبرت حتى بغيت نطرطق و فلخر درت سطوب و قلت مالي على حالتي ؟ دابا تزوجنا و لي عطى الله عطاه .. بلاصة ما نتفقص على كلا٠ب د الخلى .. غنعيش حياتي بفلوسوو و أنا لي غنسيرو ماشي هو ..! تفركعت على الخرا كامل و ما بقيت كنحشم من حتى واحد .. تعلمت يلا ما خرجتش عيني و عضيت بسناني على حقي ما كاين لي يجيبولي ..!

حكيم:( حرك راسوو بالايجاب ) كاينة ..!

شريفة: كانوو كيشوفوني كنكمي .. نشرب و نسب قداموو كيبغيو يطرطقوو ما عارفينش ولدهم سبابي فديكشي كامل و يلا هضر غنهبطلوو وجهوو يلا كان عندو شي وجه علاياش يحشم بعدا ..!

حكيم:( تبسم بلا خاطر ) القطوط لي كيقمشوو ..!

شريفة: عشت معاه .. دوزلي البيرمي .. تكلف بأسية بكلشي لها و حسبها بحال بنتوو .. لي قلتها كتحضر ... قاديت سناني و اي حاجة بغيتها و لكن ما كانش كيخليلي السانتيم هو اللخر و فوقما نقولوو بغيت نقرا كندابزو .. ما باغينيش ندير ديبلوم فيدي و شي حاجة ديال الفلوس علاياش نرجع .. خاص نبقى ديما تابعة ليه .. حتى باش نخرج بوحدي و نتلاقى بالناس ما كيخلينيش و ما كيناش شي حاجة سميتها نعتب برا الفيلا بوحدي و لا مع أسية ..! صافي لقيت الفيس كنتلف فيه مع البنات و واحد الوقت كنت كندير لي لايف بزاف .. كنسمعلهم و نعاونهم بلي قدرت عليه .. حتى تعرفت على وحدة على طريق الجروب .. كانت واحلة ديال بصح .. عاونتها و درت جهدي كامل معاها .. لي دزت منوو ما كنبغيه لحتى وحدة كيفما كانت ( سكتات كتشوف فيه )

حكيم:( هز عينوو ) غير كملي .. أنا كنسمع لك ..!

شريفة: وقعوو مشاكل بيني و بين إلياس

ضورات عينيها كتفكر واش تعاودلوو كلشي و لا تنقص شوية .. فلخر هزات كتافها بلا مبالاة .. شنوو غيوقع كاع .. كثر من لي وقع ؟

شريفة: أنا من لول و فعز المرض شرطت عليه الولاد هما لي ما نولدش و لا معاه لا مع غيرو .. و حتى هو قبل و ما كان عندو حتى مشكل ..! ( شاف فيها هاز حجبانوو و سكت مخليها تكمل ) و فلخر بغى يتعشى بيا نضت تغذيت بيه .. بخلاصة وهمتوو بلي حيدت الوالدة ..!

حكيم: ياك ما كتخرجيش بلا بيه ؟

شريفة: كنهرب ( رمشات بعينيها ) شحال من مرة هربتلوو و ردني بالتهديد .. و حتى الفلوس لي قاطعها عليا كنت كنخليه حتى يسكر و نهز لي قدرت عليه و نخبع ..! المهم فاش ساق الخبار تزوج عليا بنفس البنت لي عاونتها و تحاربت معاه عليها ( باستهزاء ) دخل صاحبتي ضرة عليا ..! و هذاك الولد ديال دار الشباب خوها .. ما غنقولكش أنا بريئة .. انتاقمت منهم كاملين و ما تطلقت حتى رديت دقتي ثانية مثنية و باقي نتفرج فيهم كاملين و هو ما رضاش شنوو وقع لختوو

عرس الذيب 🐺مكتملة🐺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن