🐺الجزء 83🐺

1.4K 36 1
                                    

#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثاني - رهان القبل - 🍾💋بارت83💋🍾

المراهقة كل واحد و باش جاتوو .. لكن فأغلب الاحيان كتخلينا نديرو تصرفات غريبة و ما موالفينهاش ..! الحماس و الاعجاب لي حسات بيه من جهة عدنان أول ما شافتوو .. رجع لها بحرقة كبيرة كتكوي فقلبها و هي كتقرا المسج و تعاود ..!

Adnane amghar : ما بقيتوو تعرفوو لا لي مزوج لا لي خاطب لا لي خاطيه هاذ الضسارة ديال البراهش .. بلا ما تبقاي تنقزي بلا سليب .. يلا كتعرفي فالدين ما تسيفطيليش من لول ما انا خوك ما انا باك باش تغلطي فيا .. كثرتوو ..!

عينيها غرغرو بالدموع .. وجهها مزنك و النفس مخنوق فيها .. عيات صابرة و فلخر ناضت من البيت لي جالسة فيه و خرجات كتسلت حتال برا .. واقفة فالساحة جنب .. كتشهق و تبكي حتى روحها بغات تزهق ..!

قمعة و حرقة خايبة حسات بيها .. بكات تا فشات قلبها و مع هزات راسها لقات * أيوب * القائد لي وصاه حكيم باش ينتابه ليها .. بابتسامة قرب منها و قال ..!

أيوب: هاذ العوينات ماشي د البكى ( حط يديه على راسوو ) علاش كتبكي ا الشهيبة ..!

أسية:( ضحكات وسط دموعها ) ههههه الشهيبة جات بحال الشعيبية

أيوب:( فرنس ) نتي الشعيبية و أنا كبوور هههه ( مد لها يديه تا سلمات عليه و زير عليها ) أنا أيوب .. يلا احتاجيتي اي حاجة سولي عليا و ما تخافيش حكيم اليوم و لا غذا كاع يوصل علينا ..!

أسية:( جرات يديها بالشوية كتمسح دموعها ) واخا شكرا

********************************

حكيم: قطرة العسل كي تطيح على الجرح تداويه ( هزات راسها فيه و هي باقى معنقاه .. كترمش بهدوء ) عيون الظباء ..!

شريفة:( ضحكات حتى تشدو عينيها ) ههههههههههههه باقي عاقل ناريي هه اول واحد يقولها لي و يلاحظها ..!

حكيم:( رد باختصار ) ما كننساش ..!

شريفة:( سهات كتفكر ) عيون الظباء هما عيون الغزال .. كيكونوو كبار و مجبدين .. نهار تلاقينا فأقشور و قلت لك سميتي مها .. شرحتيلي معاناها .. عيون المها ..!

حكيم: اممم شوفي هنا ..! ( جبد تيليفونوو و صورهم ..! )

و مرت الساعات .. طحن فيهم حكيم الطريق بلا توقف .. مركز فالسوكان ساكت و حداه شريفة طالقة الويفي من تيليفونوو لعندها كتبروغرامي فالايفون فرحانة بيه و كتحاول ترد لي كونط ديالها ..! دازو على تازة و كملوو للحسيمة ..!

دخلوو بين الجبال و تما خرجات شريفة راسها من الشرجم مبهوووطة ..! المناظر الطبيعية كي دايرة و الجبال كي مرسومين ..! الطريق ضايرة بحال يلا غاديين فدائرة نتي كتزيدي و نتي كتطلعي كثر .. و الجبال ضايرين بيك من كل جهة و طريق ..!

عرس الذيب 🐺مكتملة🐺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن