#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثاني - رهان القبل - 🍾💋بارت88💋🍾هبط من الدروج كيغني و يدندن بوحدوو .. ريحتوو فايحة و فينما مشى كيخليها موراه عاطية ..! الحروف زوعر و اللحية لونها حمر مغلوق مايل للنحاسي ..!
العينين زورق شابه فجداتوو و ماماه لالة خديجة لي جالسة حاطة رجل على رجل بقميص ثليجة فالباج مرة مرة كتنهد و تمد لسي أحمد برادة باش يكمل فطورو و يشرب الدواه ديال السكر ..!
مهدي:( جر الكرسي و جلس مقابل معاهم ) بونجوغ الشباب .. ماااام .. دااااد .. اليوم منورين هاهاها شنوو السر هاهاها ..!
أحمد برادة:( عقد حجبانوو و قال ) peux-tu m'expliquer " تقدر تشرح لي " شنوو داك الوقت و الحالة لي داخل بيها فليل ؟
مهدي:( قلب عينيه و عوج فموو بملل ) pfff papa arrête stp j'en ai marre " بففف بابا عافاك باركة .. مليت و عييت " من هاذ السيجي ..! ( شاف فماماه خديجة ) واش chaque jour " كل نهار " أ ماما ..!
خديجة:( شافت فأحمد لي بدا يتعصب و قالت ) سيدي أحمد بالشوية عليك ( طبطبات على كتفوو ) على ود صحتك ..! إييي ألووغ مهدي ..! Jusqu'à quand " تال فوقاش " غتبقى بهاذ الحالة ؟ و مرافقلي مع ديك الشمكارة .. كتدخل سكران و محشش حتال شمن وقت .. لا خدمة لا ردمة .. شنوو غيقولوو علينا الناس ؟ واش ولد لالة خديجة الأندلسي و سيدي أحمد برادة .. يدير بحال هاذ الفعايل ..؟
مهدي:( ضرب بالمنديل فوق الطبلة و وقف ) ماما أغييط .. شادية ماشي شمكارة داكوغ ؟ و أنا ما بقيتش صغير عارف شنوو كندير و من حقي نختار حياتي و نسيرها كيفما أنا بغيت ..!
سمح فيهم و خرج كيدردك من الفيلا ركب فطونوبيلتوو و قلع طاير من تما ..! تنهدات خديجة بتعب و شافت فأحمد
خديجة: خاصنا نزوجوه بشريفة فأقرب وقت .. هي لي غتعاونوو يبعد على شادية و على البلية و يرجع يقابل خدمتوو و خدمتك .. شفتيه كي شد الضد و سمح فكلشي .. هاذشي لي كيدير فيه كلوو بسباب داك الشمكارة ..!
أحمد برادة: ديجا هضرت معاها و قبلات .. نتسناو ترجع من les vacances " العطلة " و نحلوو هاذ المشكل .. شريفة souriante et sympa " ضحوكية و ضريفة " غيرتاح معاها سيدي مهدي و تا هي غتلقى راحتها معانا .. واخا ما عجبهاش الحال من هضرتي و كيفاش ضغطت عليها و لكن مع الوقت غيصفاو الخواطر ..!
خديجة:( تنهدات ) حتى نتا غتفكها من مشاكلها مع طليقها .. و هذا هو الزواج واحد كيوقف مع الثاني و يكملوو بعضياتهم .. هي تعاون ولدنا و حنا نعاونوها .. كتبقى تا هي كلاص و راقية بحالنا .. من المستوى د مهدي و غتعرف تتعايش معانا و الحمد لله لي مهدي قبل بيها و تا هو عاجباه .. ما عارضش ..!
أحمد برادة: نخاف غير يتزوجها و يرجع يجيب شادية ضرة عليها غير ضد فينا ..!
وقف حدا وحدة من القهاوي د الكورنيش .. طلب فطورو و جلس كيتصنت لعظاموو و الريح د البحر ضارب فيه .. ضور وجهوو للجنب و هو يلقى واحد كيشوف فيه و بابتسامة قال ..!
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Romansa💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...