#عرس_الذيب
🖊 خولة الغريب 🖊
الفصل الثاني - رهان القبل - 🍾💋بارت89💋🍾الطريق كاملة و هما شاديين فبعضياتهم حتى وصلوو لطماريس .. عوالين يدوزو النهار تما حدا البحر ..! ما قالت ماري تا خلاتها حبيبة تخرج تفوج شوية .. مغطية عليها من خوتها ..!
اختارو وحدة من القهاوي و جلسوو مقابلين مع البيسين و البحر بريفي .. العرا لعلك ترضى و الضحك و التكركير كيتسمع من بعيد .. الجو لي كيحمق ماري عزيز عليها الزهو و النشاط .. باقيين كيهضرو حتى وقف عليهم شاب يكون فالثلاثينات ..!
ضارب الحطة و الشعر مفيكسي بجيل .. السنسلة مذهبة كتلمع من عنقوو و السنان كيبرييو .. مطراسي اللحية .. حالوو حال أغلب ولاد الوقت .. سلم عليهم و جلس قدام ماري ..!
قالت صاحبتها كتعرفهم : هاذي ملاك و كنعيطولها ماري و هذا علي
علي:( رد بضحكة ) و كيعطولي علووش ههه ..!
ماري:( ردات كتشوف فيه ) مشرفين ..!
طلبوو الفطور و تجمعوو عليه مقرقبين الناب .. ناشطين ماشطين .. حتى ناضت ماري لطواليط .. دايزة من قدام علي لي كيطلعها و يهبطها بعينيه و بابتسامة جانبية ناض تبعها مخلي داك الجوج كيضحكوو عليه ..!
حضاها حتى دخلات لطواليط ..! شاف بين جنابوو و دخل موراها تا هو كيقلب فالبيبان .. تا وصل لفين شادة عليها و دق بجووج صباع ..!
علي: ماري راك هنا حلي ..! هذا غير انا علي .. فتحي ..!
********************************
تقسموو المصالح بين البنات .. كل وحدة شنوو مشات تدير .. بقاو خمسة بيهم فالشالي كيسيقوه و يقادوه .. قبل ما تجي اللجنة د القادة تضور ..! كيزربوو دغيا باش يكملوو و يمشييو للبحر ..!
الما مطلوق و كل وحدة مكلفة بجهة .. شريفة كتكرط و اسية كتمد لها الما و تعاونها ..!
شريفة: تاسانوو سيري للكوزينة و لا للقاعة د الماكلة قول لهم يعطيوك الشطابة .. جمعي هاذ الزبل ..!
أسية: واخا ..!
بحماس خرجات كتنقز .. ما لقاتش الشطابة تما و زادت كتسول لي لقات قدامها . واحد كيسيفطها لعند لاخور .. تا خرجات للساحة فين كاينين الاشبال كيزرعوو و يسقييو الغرس .. و أيوب شادها فيديه كيشطب بيها ..! بتردد قربات جهتوو و قالت بلطف
أسية: عافاك واخا تعطيني الشطابة حتاجيناها فالشالي .. نكمل و نردها لك ..!
أيوب:( ضار عندها كيضحك .. مدها لها و هو باقي شادها ) هاي هاي على الصغيورة و الحداكة ..!
أسية:( تبسمات بحناك مزنكين .. حانية راسها شوية ..! و بصوت غنوج رقيق قالت ) و شنوو راني حارة فشغالي بحال شريفة
أيوب:( ضحك بالجهد و قال ) هههههههه الحرورية خليها لماليها .. نتي باركة عليك غير تكوني حلوة ..!
أنت تقرأ
عرس الذيب 🐺مكتملة🐺
Storie d'amore💎مكتملة💎 هناك قلوب عاشت وماتت وهي تنتظر فقط لحظة عطف وإحتواء ! وهناك قلوب قد غدر بها رغم أنها لم تنبض يوما إلا بالوفاء ! و قلوب من الرحمة معدومة ، و بالغدر موصومة ، ملوثة بالكذب ، لاتعرف معنى للنقاء ! 🐺 عرس الذيب ...